facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شقيق العيطان : الملك أكّد اهتمامه الشخصي


17-04-2014 04:24 AM

عمون -قال الشيخ نواف قاسم العيطان إن جلالة الملك عبدالله الثاني أكد في اتصال هاتفي مع ذوي السفير الأردني فواز العيطان المختطف في ليبيا اهتمامه شخصيا ومتابعته ودعمه لكافة الجهود التي تصب في إطلاق سراحه وعودته إلى عشيرته وأهله ووطنه سالما معافى معربا عن اعتزازه وتقديره لقبيلة بني حسن ومواقفهم الشجاعة في خدمة الوطن.

وأضاف أن جلالته دعا قبيلة بني حسن على العموم وأسرة العيطان إلى التحلي بالصبر، مؤكدا بأنه أوعز للحكومة وكافة الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات التي تؤكد مكانه وتكفل سلامته وعودته ولافتا بأن الجهات المعنية لن تدخر جهدا لإطلاق سراح السفير المختطف.

وبين الشيخ نواف شقيق السفير المخطوف في حديث لـ»الدستور» بأن جلالة الملك أكد في اتصال معه شخصيا بأنه يتابع باهتمام كافة الإجراءات وأية مستجدات تتعلق بعملية الاختطاف وضمان إطلاق سراح سفير الأردن وعودته إلى وطنه وأسرته.

وقال «لقد اطمأن جلالته خلال الاتصال على أهله وعشيرته قبيلة بني حسن كافة وطمأنهم بأن الحكومة وكافة الأجهزة لن تدخر جهدا في البحث والاتصال واتخاذ كافة التدابير والإجراءات من أجل ضمان سلامة فواز وإطلاق سراحه وتواصل الجهود والاتصال مع كافة الجهات والقنوات حول عملية الاختطاف».

وثمن الشيخ العيطان لجلالته الاتصال بهم والاطمئنان عن أهله وعشيرته في مضارب بني حسن بالمفرق ودعمه ووقوفه الى جانبهم في محنتهم وهو دأب جلالته على الدوام، مؤكدا ان اتصال جلالته كان له اطيب الاثر في نفوس ابناء قبيلة بني حسن كافة وعشيرة الحراحشة والعيطان بخاصة.

وأكد العيطان ثقته بالجهود المبذولة من قبل الحكومة والأجهزة المعنية باتجاه اتخاذ التدابير والإجراءات التي تسهم في الحصول على معلومات جديدة ومهمة تتعلق بعملية الاختطاف وتساعد في توفير معلومات من شأنها ان تبث الراحة والطمأنينة حول مصيره وسلامته.

واضاف بأنه وقبيلة بني حسن يدعمون ويثمنون مساعي الحكومة وتواصلها مع الحكومة الليبية وأسرة السفير المخطوف والعشيرة ووضعهم بكافة المستجدات ومباشرة الاجراءات السريعة المتعلقة بضمان سلامة ابنهم المخطوف واطلاق سراحه.

وبين محمد العيطان ان لقاء قبيلة بني حسن جاء للتشاور حول آخر تداعيات قضية اختطاف السفير الاردني في ليبيا فواز العيطان، وذلك باجتماع تشاوري ومناقشة مستجدات القضية التي تهم الأردنيين جميعاً وما قامت به الحكومة والجهات الرسمية من خطوات للإسراع بفك أسر السفير «العيطان» من أيدي خاطفيه.

وأكد دور الحكومة والأجهزة المعنية في الإجراءات التي يمكن اتخاذها والجهود المبذولة من قبل الحكومة حيال قضية الاختطاف داعيا الى بذل مزيد من الجهود من أجل معرفة الخاطفين للافراج عن السفير والاطمئنان على سلامته.

وبين خالد العيطان ابن شقيق السفير الاردني المختطف في ليبيا، انه لا معلومات جديدة حول مصير عمه حتى اليوم داعيا الى المثابرة من قبل الجهات الرسمية لمعرفة مصير السفير المخطوف والاطمئنان عن سلامته أولا.
وأشار إلى أن التواصل مستمر مع زوجة السفير من أجل الاطمئنان عليها لحظة بلحظة موضحا انه ولغاية الآن لم يتم تأكيد صحة المعلومات عن مصير السفير من أي مصادر رسمية.

وأعربت قبيلة بني حسن عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك ومتابعته بشكل شخصي لحادثة الاختطاف والتواصل مباشرة مع أسرته للاطمئنان عنهم وتأكيده لمواصلة الجهود لضمان سلامة ابنهم وحثه المستمر للحكومة بالمتابعة واتخاذ كافة السبل لضمان سلامته وعودته إلى وطنه وأسرته.

وأكدت دعمها للجهود المبذولة ووقوفها الى جانب الحكومة والجهات الرسمية في كل ما يتعلق بحادثة الاختطاف وثقتها العالية بقيادتهم الهاشمية والحكومة الاردنية فيما يصب بمعرفة كافة الامور المتعلقة بالاختطاف وإطلاق سراح ابنهم.

الدستور- محمد الفاعوري





  • 1 ابراهيم موسى الحراحشه 17-04-2014 | 10:51 AM

    ندعو الله بأن يفك أسر سعادة
    السفير فواز العيطان الحراحشه

  • 2 علي موسى الحراحشه 17-04-2014 | 10:53 AM

    كل ابناء بني حسن وكل الاردنيين فداء للوطن ونسأل الله ان يعيد السفير فواز الحراحشه سالما غانما

  • 3 بني حسن 17-04-2014 | 03:04 PM

    الله يحفظ ابو الحسين ويديم عزه ويفك اسر العيطان ويرجعه لأهله سالما

  • 4 بني حسن 17-04-2014 | 03:04 PM

    الله يحفظ ابو الحسين ويديم عزه ويفك اسر العيطان ويرجعه لأهله سالما

  • 5 محمد وازن الشدايدة 18-04-2014 | 02:01 AM

    اللهم امين فواز العيطان الحراحشة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :