facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصدر حكومي لا يستبعد وقوف النظام السوري


17-04-2014 04:50 AM

عمون - نقلت صحيفة الحياة على لسان مصدر عسكري رفيع المستوى - لم تسمه - قوله أن "المركبات المدمرة (يوم الاربعاء على الحدود الاردنية - السورية ) غالباً ما تستخدمها عصابات التهريب القادمة من سورية إلى الأردن"، لكن مصدر حكومي آخر لم يستبعد وقوف النظام السوري وراء هذه المركبات، أو أن يكون الهدف منها تنفيذ عمليات ما داخل الأرض الأردنية".

وقالت الصحيفة : تواجه السلطات الأردنية تحدياً من خطر ما يعرف بـ"الخلايا النائمة" السورية، التي تقول مصادر حكومية إنها تعمل بين اللاجئين السوريين في الأردن، لمصلحة النظام السوري.

واضافت " أقر وزير بارز في الحكومة الأردنية خلال حديث إلى "الحياة"، بتنامي القلق الرسمي من الخطر المفترض لهذه الخلايا، وقال إن "الملف السوري بات يشكل هاجسا أمنيا كبيرا لدى مطبخ القرار في عمان، وإن هذا الملف هو العنوان الأول في الاجتماعات المتواصلة لمجلس الوزراء الأردني".

وأضاف "نعم، هناك خوف من موضوع الخلايا، لكن أجهزتنا قوية وقادرة على ضبط الأوضاع ومواجهات أي أخطار محتملة.. رصدنا أشخاص متورطين وضبطنا العديد من المركبات المفخخة التي أرسلها النظام السوري (...)".





  • 1 لماذا 17-04-2014 | 01:32 PM

    خلينا نظل نقول النظام السوري ونغض الطرف عن القاعد وفروعها النصرة وداعش والاخوان"المسلمين" مشان يتمددوا على كيفهم في الاردن ، ياناس انتبهوا هذه الجماعات المجرمة لا امان لها ، ثم ما مصلحة النظام السوري في الحاق الضرر بالاردن اتقوا الله بوطنا.

  • 2 طوالبه 18-04-2014 | 11:33 AM

    مصدر ........طفل بالصف الاول الابتدائي صار بعرف حقيقة سياسة حكومتنا وخليها على الله

  • 3 مواطن عادي 20-04-2014 | 02:39 PM

    الى رقم 1 : معناتو نفتحها للحرس الثوري الابراني وحزب الله اللبناني الشيعي أحسن ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :