facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحرين: مستمرون في استقطاب الكفاءات الاردنية


17-04-2014 05:16 PM

عمون - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ونظيره البحريني احمد بن زايد ان الاتفاقية الثنائية ستعزز عمل الادارة الحكومية في البلدين الشقيقين.

واكد الهميسات في المؤتمر الصحفي الذي عقده ونظيره البحريني اليوم الخميس بحضور سفير مملكة البحرين في عمان ناصر الكعبي ان الاتفاقية التي وقعت برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور سيكون لها برنامج عملي للتنفيذ بحيث تشكل لجان فنية في مجال الخدمة المدنية.

وقال ان نظام الربط بين ديوان الخدمة والمؤسسات الاردنية سيتم تفعيله خلال الاسبوع المقبل ومن ثم سيكون هذا النظام مربوطاً بمؤسسات دول الخليج ومنها البحرين بهدف تعزيز تبادل الخبرات والكفاءات الأردنية العربية في سوق العمل.

من جهته اكد رئيس ديوان الخدمة المدنية في البحرين ان الاتفاقية تؤكد الاهتمام بالعنصر البشري والكفاءات الوطنية التي ترتقي بالعمل الحكومي والاهتمام بالدراسات والابحاث والتشريعات لتقديم افضل الخدمات لموظفي البلدين.

وقال ان البحرين مستمرة في سياستها من خلال الاستفادة من الكفاءات الاردنية وخصوصاً في مجالي الطب والتعليم مشيراً الى ان الاتفاقية ستعزز الاستعانة بالخبرات الاردنية في المجالات الاخرى منها ما يتعلق بالمستشارين.

وكان الجانب البحريني اطلع على التجربة الاردنية في مجال الخدمة المدنية وخصوصاً في الجوانب التنظيمية والتشريعية والرقابية في ادارة الموارد البشرية اضافة الى الخطة الاستراتيجية للديوان للأعوام 2014-2016.

وحضر المؤتمر امين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر والوفد المرافق لرئيس ديوان الخدمة المدنية في البحرين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :