facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إستطلاع : هيلاري كلينتون اصدق من الرئيس الاميركي .. واوباما .. "كذاب" ..


19-04-2014 12:32 AM

هيلاري كلينتون يمكنها أن تتشجع من استطلاع "فوكس نيوز" لأنها حظيت بنسبة 54 % من المجيبين الذين يعتقدون أنها سياسية صادقة..

........

عمون - المصدر - شعبية رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما تتدهور: حسب استطلاع أجرته شبكة "فوكس نيوز" ونشر أمس، يعتقد 6 من 10 أمريكيين أن رئيسهم يكذب في "القضايا المهمة"، إذ يعتقد 37 % من المجيبين الأمريكيين أن الرئيس يكذب "أغلب الوقت".

وأبان الاستطلاع كذلك أن 15 % فقط من مجمل المجيبين قالوا إن رئيس الولايات المتحدة لا يكذب أبدًا. وأما الباقي فادعى أنه يكذب أحيانًا أو معظم الوقت.

يجدر بالذكر أن شبكة "فوكس نيوز" متضامنة مع المعارضة الجمهورية، لكن هذه المعطيات قوية ولا يمكن التغاضي عنها.

أما من يمكنها أن تتشجع من الاستطلاع فهي هيلاري كلينتون. وهي لم تصرح بعد رسميًّا عن المنافسة، لكنها تستطيع أن تكون راضية عن المعطى الذي يشير إلى أن 54 % من المجيبين في الاستطلاع يعتقدون أنها سياسية يُوثق بها.

ويتهم خصوم أوباما السياسيون في الولايات المتحدة وبعض من وسائط الإعلام في الولايات المتحدة أنه لا يقول الحقيقة. في حدثَين بارزين، ادعى خصومه أنه لا يتقيّد بالحقائق، الأول الذي قُتل فيه سفير الولايات المتحدة في بنغازي عندما تردد أوباما في وصف الحدث "بالإرهاب"، والثاني هو شروط برنامج الصحة "Obama care".

يتبيّن أيضًا من الاستطلاع أن 42 % من المجيبين موافقون على أن أداء أوباما قد تحسّن، بينما لا يوافق 51 % على ذلك.(وكالات).





  • 1 سالم 19-04-2014 | 12:56 AM

    لو تم إجراء الاستطلاع على مسؤوليتنا في الاردن لتبين أن النسبة مئة بالمئة ......

  • 2 سالم 19-04-2014 | 12:56 AM

    لو تم إجراء الاستطلاع على مسؤوليتنا في الاردن لتبين أن النسبة مئة بالمئة .......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :