facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يرصد 110 مليون يورو لخطف سواريز


20-04-2014 06:32 PM

عمون - كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن ريال مدريد الإسباني مستعد لدفع 110 مليون يورو لضم الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية، نقلا عن موقع 'Caughtoffside' إلى أن الريال مستعد لتحطيم الرقم القياسي لقيمة الصفقات من جديد، بعد أن أصبح كريستيانو رونالدو في 2002 أغلى صفقة في التاريخ بانتقاله إلى الريال مقابل 94 مليون يورو.

وأصبحت صفقة انتقال الويلزي جاريث بيل مطلع الموسم الجاري من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني الأغلى في التاريخ، حيث انتقال مقابل 100 مليون يورو، وفقا لتقارير اعلامية إنجليزية في ظل عدم وجود بيانات رسمية بهذا الخصوص.

ولكن يبدو أن ريال مدريد مستعد لتحطيم هذا الرقم القياسي، حيث إنه مستعد لدفع 110 مليون يورو للاستعانة بخدمات واحد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لاضافة نجم جديد لخط هجومه، بجوار كريستيانو وبيل.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى ثقة النادي المدريدي في قبول ليفربول هذا العرض "السخي"، رغم أنه لم يكن ينوي الاستغناء عن خدمات اللاعب.كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :