facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التيار الاسلامي في "الصيادلة" يعلن أسماء مرشحيه


20-04-2014 09:45 PM

عمون- محمد الصالح- اعلنت قائمة الوفاق المهني (تحالف التيار الصيدلاني الاسلامي) عن اسماء مرشحيها لعضوية مجلس نقابة الصيادلة في انتخابات النقابة التي ستجري في في 16 ايار القادم.

وتضم القائمة التي يرأسها المرشح لمركز النقيب الدكتور احمد عيسى كل من د. لما الحمود ود. فراس عوده ود. امين خالد عن قطاع الموظفين، ود. مازن عليان ود. بيان الريالات و د. خالد الحجاوي عن قطاع الصيدليات، ود. احمد ابوغنيمة ود. عاطف حسونة و د. عمر جبر عن قطاع المستودعات.

وقال رئيس الحملة الانتخابية للقائمة د. عبد الرحيم عيسى نقيب الصيادلة الاسبق لقد جاءت مشاركتنا في انتخابات نقابة الصيادلة للدورة القادمة 2014 - 2016، تحت اسم الوفاق ، تاكيداً على حالة التوافق والاجماع داخل مختلف القوى النقابية لايجاد مجلس نقابة قوي ينهض بالمسؤوليات الجسام التي تواجه مهنة الصيدلة ومنتسبيها في وطننا الحبيب، واستكمالا للمسيرة الطويلة للتيار الإسلامي وحلفاؤه ومناصريه في نقابة الصيادلة منذ عقود طويلة.

واضاف في مؤتمر صحفي عقدته القائمة في مجمع النقابات المهنية الأحد لقد كان للتيار الإسلامي وحلفاؤه ومناصريه دور بارز في مسيرة نقابة الصيادلة على مدار اكثر من أربعة عقود وساهم في تعظّيم الإيجابيات والبناء ني عليها وتقليل السلبيات.

واشاد بالخبرة التي يتمتع بها مرشحوا القائمة لمركز النقيب وعضوية مجلس النقابة الذين كان لحضورهم القوي في الوسط الصيدلاني أحد عوامل القوة في تشكيل القائمة، مشيرا الى ان مرشح ان الدكتور أحمد عيسى مشهود له بالكفاءة النقابية العالية والخبرة النوعية في العمل النقابي على مدار سنوات طويلة أمضاها في أروقة النقابة إما عضواً في مجالسها أو رئيساً لإحدى لجانها أو عضواً فاعلا في هيئتها العامة.

ومن جانبه قال مرشح القائمة لمركز النقيب الدكتور احمد عيسى إن قائمة الوفاق المهني اخذت على عاتقها ان تقدم للصيادلة نخبة مميزة من الصيادلة لخوض هذه الإنتخابات، لخدمة النقابة ولخدمة مهنة الصيدلة في الأردن التي تعاني منذ سنوات عديدة من اختلالات كثيرة في منظومة القوانين والأنظمة التي تؤطر لها بما يؤثر على نهضتها وتقدمها واضعين نصب أعيننا ان نعمل سوياً مع كافة المخلصين لتكون مهنتنا في مصاف المهن الطبية المتميزة والرائدة في تخصصها.

واضاف لقد راعينا عند تشكيل القائمة أن تضم كفاءات نقابية وصيدلانية ذات باع طويل في خدمة الصيادلة ومهنتهم، فضمت القائمة كفاءات نقابية خدمت الزملاء في مجالس النقابة المختلفة وكفاءات مهنية مشهود لها في تطوير وتنظيم المهنة ضمن عملها في مؤسسات الدولة، إضافة إلى كفاءات إعلامية صيدلانية سيكون لها دور كبير في زيادة التواصل مع زملائنا الصيادلة في كافة مواقعهم واماكن عملهم، وضمت كذلك كفاءات في التسويق الدوائي في شركاتنا الوطينة أو العالمية ، وتضم أيضاً صيادلة يعكسون المستوى المتميز في مجال الخدمة والإستشارة الصيدلانية في مؤسساتهم الصيدلانية التي تتعامل مع الجمهور.

واشار ان قائمة " الوفاق المهني اتخذت شعار" عزم على التجديد "، واضعة نصب أعيننا أن مهنة الصيدلة في الأردن ومن خلال رعاية نقابة الصيادلة لها منذ إنشائها قبل سبعة وخمسين عاماً، ما كان لها أن تتطور وتزدهر لولا الجهود المخلصة من كافة الزميلات والزملاء الذين تسلموا مسؤولية قيادتها خلال هذه السنوات.

واشار الى ان البرنامج الانتخابي للقائمة هو عبارة عن مشروع استرتيجي جوهره المهنة والصيدلي، وينقسم إلى أربع محاور أولية رئيسية هي (نقابتي راحتي، نقابتي تحميني، نقابتي تدعمني، نقابتي أماني) وان كل محور له آلية عمل محددة ضمن جدول زمني محدد أيضاً تضمن تطبيقه ونجاحه في المستقبل القريب.


وكانت نقابة الصيادلة قد فتحت باب الترشح لانتخاباتها والذي من المقرر ان يغلق قبل موعد الانتخابات باسبوع.

ويبلغ عدد الصيادلة الذين يحق لهم المشاركة في الانتخابات (5550) صيدلانيا وصيدلانية.





  • 1 سعال 20-04-2014 | 10:37 PM

    نعتذر

  • 2 Saydaly 20-04-2014 | 10:40 PM

    المحرر : شكرا

  • 3 صيدلي قديم 20-04-2014 | 10:47 PM

    نعتذر

  • 4 متابع 21-04-2014 | 12:47 AM

    المحرر : شكراً على الملاحظة

  • 5 Omar 21-04-2014 | 01:00 AM

    هذا شعار نقابة العراق مش الاردن !

  • 6 سعال 21-04-2014 | 08:00 AM

    لويش تعتذر خيوه، مقلنا اشي غلط؟ الجماعة إرهابيين، والمذكور ذبحنا شعارات من أين لك هذا!

  • 7 شباب الصيادلة 21-04-2014 | 11:03 AM

    يا رب النجاح للدكتور احمد عيسى في مركز النقيب

  • 8 ما علاقة الدين 22-04-2014 | 12:09 AM

    ما علاقة الدين وزجه في أمور نقابة مهنية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :