facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملات لتنظيف شبكات المياه والخزانات بمدارس الطفيلة وتجمعاتها السكانية

22-04-2014 12:56 PM

عمون - أطلق مكتب خدمة الجمهور التابع للمعهد الجمهوري الدولي ومؤسسات تطوعية وأهلية في الطفيلة اليوم حملة تطوعية لتنظيف خزانات المياه في مدارس قصبة الطفيلة، بالاضافة الى حملات نظافة للتجمعات السكانية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وبلدية الطفيلة الكبرى.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم في الطفيلة صالح الحجاج أهمية مثل هذه المبادرات البيئية والتي تسهم في غرس قيم الولاء للوطن لدى الطلبة، وتعميق أهمية المحافظة على بيئة مدارسهم ومناطقهم ، مثلما المحافظة على صحة الطلبة من خلال صيانة شبكات المياه وخزانات التزود بمياه الشرب . وقالت منسقة مكتب خدمة الجمهور في الطفيلة المهندسة فوزية الجرادين ان هذه الحملة التي تأتي ضمن مبادرة تطوعية، يشارك فيها مئات الطلبة بهدف الحصول على مياه شرب نقية وخالية من الشوائب، عبر تنظيف خزانات المياه، حيث بوشر بحملة نظافة لمدرسة أبو بنا الثانوية للبنات، علاوة على تنظيف محيط جامعة الطفيلة التقنية ودوار العيص بمشاركة طلبة من مدرسة أسامة بن زيد.

ولفتت الى ان هذه المبادرة التي انطلقت اليوم بحضور مدير برنامج الحكم المحلي في المعهد الجمهوري الدولي اندي اييتس ورئيس بلدية الطفيلة الكبرى عبدالرحمن المهايرة ومدير التربية والتعليم وجمع من المواطنين والمتطوعين، تستهدف إيجاد بيئة تعليمية نظيفة في المدارس الثانوية والأساسية في قصبة الطفيلة، ونظافة التجمعات السكانية التي تعاني من انتشار النفايات بأنواعها، فيما تم إدراج المواقع السياحية في المحافظة ضمن المبادرة لشمولها بحملات نظافة مثيلة.

ولفتت المهندسة الجرادين الى ان المبادرة تشتمل على كسب تأييد عضوات مجلس بلدية الطفيلة والكبرى اللواتي عقد معهن عدة لقاءات، إذ سيقمن بتقديم جميع أوجه التعاون والتنسيق لإنجاح هذه المبادرة ، في الوقت الذي سيتم فيه إقامة جداريات ودهان للاطاريف وغيرها من الأنشطة التي ستنفذ بالمدارس والتجمعات السكانية المشمولة.

وأعرب أهالي مناطق أبو بنا والعيص والشباب المتطوعون وعددهم 50 شابا، عن سعادتهم بخدمة منطقتهم، معتبرين هذا العمل من منطلق حبهم لبلادهم، وتأكيداً على روح المواطنة الحقة التي يدعو إليها جلالة الملك عبدالله الثاني في كل المحافل. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :