facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمرين عسكري ليلي للمنطقة الشمالية


22-04-2014 05:45 PM

عمون - تابع رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن ليلة أمس تمرينا عسكريا ليليا نفذته إحدى تشكيلات المنطقة العسكرية الشمالية في أحد ميادين التدريب المخصصة.

واستمع الفريق أول الركن الزبن في بداية التمرين الى ايجازين قدمهما قائد المنطقة العسكرية الشمالية وقائد التشكيل عن مراحل التمرين والاجراءات المتخذة لتنفيذ ومدى أهمية مثل هذه التمارين التي تساهم في تعزيز قدرة وكفاءة منتسبي القوات المسلحة ومهاراتهم في استخدام الأسلحة وتطبيق مهارات الميدان بكل كفاءة واحترافية.

واشتمل التمرين على رمايات بالذخيرة الحية وتطبيقات ميدانية مختلفة شملت أسلحة المشاة القياسية والأسلحة المساندة بمشاركة من مختلف الاجهزة الامنية المعنية إضافة الى اجراء تمرين قتال في المناطق المبنية وكيفية الاجراءات المتخذة لأخلاء الجرحى والمصابين من المناطق المتضررة.

وفي نهاية التمرين نقل الفريق أول الركن الزبن تحيات جلالة القائد الاعلى لمرتبات المنطقة وأبدى ارتياحه للمستوى المتميز الذي أظهره المشاركون من خلال المهارة والدقة العالية في إصابة الأهداف والتنسيق بين مختلف صنوف الاسلحة المشاركة والتعامل مع الظروف المختلفة للتمرين والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو التشكيل ومختلف أسلحة الأسناد المشاركة.

وحضر التمرين عدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.





  • 1 النشامى 22-04-2014 | 10:24 PM

    جيشنا حامى حدوده

  • 2 المسافر 22-04-2014 | 10:25 PM

    حمى الله الاردن وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم
    وحمى الله الجيش الاردني العربي والعب الاردني


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :