facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة تحتضن رسم جزء من أطول لوحة سلام في العالم

23-04-2014 02:14 PM

عمون - رعى رئيس مجلس الاعيان الاسبق طاهر المصري الاحتفال الذي نظمته يوم امس دائرة المراكز الثقافية بامانة عمان بمناسبة رسم اطول لوحة بالعالم تعبر عـن قـيم المحبة والسلام والـتي اطلـقها الـفنان السعـودي عبد العظيم الضامن.
وشارك في الاحتفال الذي اقيم في القرية الثقافية بحدائق الحسين مجموعة من اطفال المدارس من كافة انحاء اللملكة.
وقال المصري ان اطلاق مثل هذه المبادرات الفنية والابداعية تعمل على ترسيخ قيم السلام والتعاون بين الشعوب وبث روح التواصل بينها ، وإثراء الحياة الإنسانية بأسباب التقدم والتطور بعيداً عن العنف والصدام الذي يجلب الويلات والأحقاد بدل المحبة .
وبين مدير دائرة المركز الثقافية علي المشاقبة ان اللوحة التي تحمل شعار "المحبة والسلام" بدأ العمل في رسمها في السعودية منذ العام 2005م حتى الآن، بمساحة كلية تبلغ 2500 متراً مربعاً لتدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية حيث جالت عدة عواصم ومدن عربية ، وأن الجزء المخصص للاردن في تكملتها يبلغ 40 متر مربع.
واضاف بان احتضان الامانة للاحتفالية يعد رسالة واضحة من العاصمة عمان بافتخارها كمدينة تـدعم قيم السلام في المنطقة ونشر المحبة بين الشعوب ، و تعبيرا عن دورها الريادي في تعزيز الحركة الفنية والثقافية في الاردن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :