facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات المكتبة المتنقلة تتواصل في المحافظات


24-04-2014 02:29 PM

عمون - تتواصل في العديد من المحافظات فعاليات المكتبة المتنقلة , اذ ستنتقل من محافظة الطفيلة مدينة الثقافة الاردنية للعام الحالي, الى محافظتي معان والكرك .
وقال مدير ثقافة الطفل في وزارة الثقافة مخلد بركات ان المكتبة المتنقلة التي اختتمت فعالياتها اليوم الخميس في محافظة الطفيلة زارت خمس مدارس في المحافظة هي: ابو الصديق الاساسية للبنبن في بصيرا وسيل الحسا الاساسية المختلطة في سيل الحسا وذات النطاقين الاساسية المختلطة في العيص ومجادل الاساسية المختلطة في أبو بنا وعيمة الثانوية للبنات.
واضاف ان المكتبة ستنتقل يوم الاحد المقبل الى محافظة معان وتستمر اسبوعا ثم تنتقل يوم الرابع من الشهر المقبل الى محافظة الكرك. وقال انَّ مشروع المكتبة المتنقلة يقام بالتعاون بين الوزارة ومؤسسة عبدالحميد شومان ومركز هيا الثقافي ويهدفُ إلى توزيع المكتسبات الثقافية على محافظات المملكة كافة ، وتنمية ورعاية قدرات الأطفال الإبداعية من خلال تحريك شاحنة مزوَّدَة بالكتب والمجلات والوسائل التعليمية والترفيه, وتساعد في تقديم عروض وفقرات في المدارس التي يتمُّ اختيارها بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم , ومديريات الثقافة في المحافظات.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :