facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رشق منزل جيرانه بالبيض

10-07-2014 06:37 PM

عمون - (رويترز) - قال مكتب الادعاء العام في لوس أنجليس اليوم الخميس إن نجم البوب جاستن بيبر أقر بذنبه في جنحة تخريب اتهم فيها برشق منزل جيرانه بالبيض وقررت المحكمة وضعه تحت المراقبة لمدة عامين.

كما تضمن القرار تغريم بيبر (20 عاما) -الذي تغيب عن المثول أمام محكمة لوس أنجليس العليا- 80 ألفا و900 دولار على سبيل التعويض وقضاء خمسة أيام في خدمة المجتمع والخضوع لبرنامج للسيطرة على الغضب وفق ما وصفه الادعاء العام بانها تسوية تمت بطريق التفاوض.

وقال ممثلون عن المغني الشاب في بيان "جاستن مسرور لحل هذه المسألة ووضعها وراء ظهره.. سيواصل مسيرته للأمام والتركيز على مهنته وموسيقاه."

واتهم بيبر بالقاء البيض على منزل جيرانه في منطقة راقية في كالاباساس بولاية كاليفورنيا أثناء خلاف بينهم في يناير كانون الثاني.





  • 1 مايكل الطراونة 11-07-2014 | 07:16 AM

    ثمانين الف ع كرتونه بيض!!!!!‏
    يجي علي وانا مستعد لبيض مزرعة كاملة بنص التكلفة
    نص تفقيش ونص بأكله نئ
    بس يجيييب قروش


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :