facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




داعش .. *سارة ابو حصوة

17-07-2014 05:07 AM

بداية أودّ القول عن تنظيم القاعدة
بأختصار .... تنظيم القاعدة تم بناءه من قبل الولايات المتحدة الامريكية في أفغانستان و باكستان ... الخ في العقد الثامن من القرن الماضي وذلك ل محاربة الاتحاد السوفيتي " سابقا " وذلك لوقف الزحف الشيوعي في الشرق الأقصى والشرق الأوسط في فترة الحرب الباردة آنذاك بحجة ان الاتحاد السوفياتي صاحب نظام " اشتراكي و شيوعي " و مؤسسها " كارل ماركس " الملحد هم بالنهاية ملحدين فجمعو كثير من المسلمين المتشددين الذين تم تسميتهم فيما بعد " تنظيم القاعدة " لمحاربة الإلحاد و لمنع تفشيه في الشرق الأقصى و الاوسط وتم دعمهم بالسلاح و المتفجرات والذخائر و الدبابات ....الخ لمحاربة الاتحاد السوفييتي ولكن هذه الحروب لم تكن الا حرب ضد الاتحاد السوفييتي ل تسيطر و تهيمن الولايات المتحدة الامريكية على العالم ونجحت
ولكن فيما بعد قلب السحر على الساحر قامت تنظيم القاعدة بعدة ضربات الى الولايات المتحدة الامريكية وانتهى المطاف الى احداث ١١ سبتمبر الذي غير مجرى العالم " بالرغم من ان تسريبات ويكيلكيس فضحت الامر وقالت انه تدبير أمريكي لغايات اخرى " و ما زالت الولايات المتحدة الامريكية توجه ضرباتها الى قواعد تنظيم القاعدة حتى بعد مقتل اسامة بن لادن .

ثم قامت الولايات المتحدة الامريكية بحجة " الديموقراطية " بغزو العراق و بحل جيشه و باغتيال القائد صدام حسين " الذي قام بضرب اسرائيل " و من ثم بإثارة النعرات و الفتن في العراق و اقتتاله مثل ما فعل بالوطن العربي بسبب الثورات الفيسبوكية او الخريف العربي .
والآن ظهرت جماعة جديدة على الساحة العربية و هي داعش من هم ومن اصلهم وماذا يريدون كل ما نعلمه انه تنظيم إسلامي جديد يريد تطبيق الشريعة الاسلامية ولكن كيف بقوة السلاح والعنف و التفجيرات وغيرها من الأساليب .

لو نأتي على البغدادي الذي لقب نفسه " الخليفة " هو احد تلامذة ابو مصعب الزرقاوي " مدبر عمليات تفجيرات عمان " الذي ينادي الان بقدوم المسلمين اليه للمحاربة أودّ القول له أين أنتم عن فلسطين ؟؟؟!!!
وأين أنتم من أخلاقيات الاسلام الذي تحث ع المسامحة و العفو عن الناس وفي حالات الحرب لا تقتل جريح و لا تعذب أسير ولا تقتل طفل ولا تقتل شيخ ولا تقتل أمرأة ولا تهدوا بيت ذكر فيه اسم الله ولا تقطعوا شجرة فلا نقاتل غير المحاربين ونصفح عن المسيء وتشارك اصحاب الديانات السماوية السابقة أعيادهم ونسأل عن مريضهم ونساعد كبيرهم و صغيرهم ولا ننسى جهاد النكاح الذي سمعت فيه لأول مرة في حياتي عند الجيش الحر والآن عند الداعشيين .

أنتم لا تمثلون الاسلام ولا تقربوا له بصلة بل العكس أنتم تحاولون تشويه صورة الاسلام السمحة لا احد يمثل الاسلام الا الرسول صلى الله عليه وسلم وان حاربتم أنتم لا تحاربون من اجل الإسلام بل لأجل أهواءهم و رغباتهم وشهواتكم و البحث عن أجاد شخصية وان حاربتم ... هل تحاربون بالسيوف و الرماح مثل ايام الرسول ؟
ام بالسلاح الأوتوماتيكي واذا كان السلاح اوتوماتيكي ما نوعه وما صنعه ؟؟!!!
صنعه أمريكي بالطبع تخلق جيشان من العرب و تجعلهم يقتتلان ببعضهم البعض على اختلافات ثانوية وحقائق مزيفة وباطلة وذلك لزيادة حدة التوترات الإقليمية و الطائفية بالعالم العربي لتمزيقه اكثر من ذلك واتباع سياسة " فرق تسد " "سايكس بيكو ٢" لتنهبوا خيرات و ثروات ونفط وأموال الوطن العربي
داعش هي الخطة ل تطبيق سايكس بيكو الامريكي انا لست ضد احد ولا مع احد انا مع السلام ... السلام فقط
اهنئكم أيها الوطن العربي الى ما وصلتم اليه الان من فرقة و جهل و فساد وظلم لأنفسكم اهنئكم..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :