facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حرائق واشنطن تدمر 100 منزل وتتسبب في اجلاء المئات


20-07-2014 04:14 AM

عمون - قال مسؤول طواريء اليوم السبت إن حريقا هائلا اندلع شرقي جبال كاسكيد بولاية واشنطن دمر نحو 100 منزل وشرد مئات الأشخاص.

وقال مارك كليمينز المتحدث باسم مكتب ادارة الطواريء بواشنطن إن الحريق دمر منازل داخل وحول بلدة باتيروس التي تبعد نحو 193 كيلومترا شمال شرقي سياتل. وصدرت أوامر لسكان البلدة البالغ عددهم 650 شخصا بالإجلاء الاجباري لكن البعض بدأ في العودة يوم الجمعة لتقييم البقايا المتفحمة لمنازلهم ومتعلقاتهم.

وقال كليمينز إنه ليس من المتوقع انخفاض درجات الحرارة أو ارتفاع الرطوبة قبل يوم الأحد لمساعدة رجال الاطفاء البالغ عددهم 625 شخصا في مكافحة الحريق الذي يجتاح مناطق من الغابات والعشب.

واندلع الحريق بسبب صواعق ضربت المنطقة يوم الاثنين وأدى منذ ذلك الحين إلى احراق اكثر من 40500 هكتار من النباتات الجافة.

والحريق من بين اكثر من 12 حريقا تندلع من جنوب كاليفورنيا إلى ايداهو مع دخول الولايات الغربية الجافة الموسم السنوي للحرائق.

وأعلنت واشنطن واوريجون حالة الطواريء مع التهام حرائق الغابات آلاف الهكتارات وتدمير منازل وابنية ومحاصيل.(رويترز) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :