facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواقص وموقوفون بقضية "صندوق تأمين المحامين" .. وخرفان: سنحولها لـ"الفساد"


22-07-2014 10:24 PM

** توقعات بوصول قيمة المبالغ المختلسة لـ "ربع مليون دينار"..

عمون - ماجد الدياس - أكد نقيب المحامين الأردنيين سمير خرفان، المعلومات التي حصلت عليها "عمون"، عن اكتشاف لجنة التحقيق بملف صندوق التأمين الصحي في النقابة وجود نواقص تقدر بـ 40 ألف دينار، ضمن التحقيقات الأولية.

المعلومات التي أوردها أعضاء من مجلس النقابة لـ"عمون" تحدثت عن توقيف 4 موظفين في النقابة حتى الآن بهذه القضية، "اذ تبين وجود وصفات مزورة لأصحاب الأمراض المزمنة".

وقالوا ان ان مجلس النقابة انقسم ما بين مؤيد ومعارض لعرض القضية على النائب العام وهيئة مكافحة الفساد الا ان "الغلبة كانت للنقيب وانصاره وبحسب النظام الداخلي للنقابة يعتبر النقيب هو رئيس الصندوق والمسؤول الفعلي عن موجوداته، مشيرين الى ان المحامي يحيى ابو عبود هو رئيس الصندوق".

ورجح أعضاء في المجلس ان تصل قيمة المبالغ المختلسة لـ ربع مليون دينار، حيث ان التحقيق الأولي كشف 40 ألفا، وعند استكماله سيلامس الحد المذكور أولا، الأمر الذي نفاه خرفان لـ"عمون".

خرفان أكد عزم النقابة السير باجراءات النحقيق، مستهجنا وصول هذه المعلومات للاعلام؛ "ليس لشيء وإنما لغايات استكمال التحقيق"، على حد قوله.

ولفت خرفان الى ان القضية ستحال الى هيئة مكافحة الفساد، حال انتهاء التحقيق الداخلي بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :