facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اولى اجتماعات "المعلمين" بالفروع


23-07-2014 12:54 AM

عمون - عقد مجلس نقابة المعلمين الأردنيين أولى اجتماعاته التواصلية مع الفروع في الدورة الثانية الاثنين 21/7/2014م ، برعاية نائب نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ غالب المشاقبة بحضور فروع النقابة في الشمال و هي (فرع اربد / فرع جرش / فرع عجلون / فرع المفرق).

وكان الإجتماع في ضيافة فرع اربد في مقر نادي المعلمين هناك .و يأتي هذا اللقاء ضمن جدول من اللقاءات التي أعدت مسبقا مع الفروع تبعا للأقاليم الثلاث ، حيث يهدف هذا اللقاء إلى الإجابة عن استفسارات أعضاء الهيئة المركزية حول مستجدات العمل النقابي .و قد تناول المجتمعون العديد من القضايا ، كان أولها المدينة النقابية و تداعيات التخصيص و التمليك ، و هي القضية التي أثارها بعض اعضاء الهيئة المركزية في اجتماع العام السابق ، فقد تعهد الاستاذ امجد البدوي أنه ما تم توقيعه مسبقا مع "المهندسين" ما هو إلا تفاهم فقط ، و لن يتم توقيع أي عقد نهائي الا بعد ضمان حقوق المعلمين كاملة .

و أكد المشاقبة في معرض إجابته فيما يخص المبنى الجديد و المعلومات التي تم تداوله في الاعلام حول ثمنه وآليات دفعها و جودة البناء و مكانه ، فقال : أن جميع ما تم حتى اللحظة بخصوص المبنى من اجراءات هي اجراءات إدارية واضحة لدى المجلس ، من حق أي عضو الاطلاع عليها .و فيما يخص بعثة الحج النقابية الثالثة ، و آليات فرز الطلبات و موعد القرعة المفترض ، فقد طمأن الاستاذ محمد المسيعدين الزملاء المعلمين ان اجراءات البعثة تمر بشكل سليم و منظم و سيعلن عن موعد القرعة قريبا عبر وسائل الإعلام .

أما حول ما تم تداوله على صفحات الفيس بوك حول مصاريف الانتخابات ، فقد قدم الاستاذ طارق البستنجي مقارنة رقمية لمصاريف انتخابات الدورة الحالية بالنظر لمصاريف الدورة الأولى ، موضحا أسباب ارتفاع القيم المالية بشكل منطقي .و حول مستجدات العلاقة مع الوزارة والرؤية المستقبلية فقد علق الاستاذ يوسف المساعيد بأن النقابة لا زالت مستمرة في مطالبها مستخدمة كل الوسائل النقابية المتاحة .أما فيما يخص القرض الحسن و ما حوله من مخصصات الفروع منه و شروط الحصول عليه و تحديد تعريف متكامل لـ "الحالات الطارئة" ، علق "المسيعدين" على ان المجلس يعمل على رفع قيم القرض الحسن و تحسين شروطه .

و فيما يخص بطاقات العضوية وآليات طباعتها وتوزيعها على المعلمين ، فقد نوّه الاستاذ جهاد الصمادي على أن ما يجري الان من إعادة أرشفة ادخال أسماء الهيئة العامة هو استعداد لبدء عمليات الطباعة للبطاقات بعد العيد .

وحول الملف الإعلامي وما يتداوله البعض من تصريحات فقد أكد أن ما يتم إدراجه على موقع النقابة ونوافذها الرسمية من تصريحات هو أساس اي معلومة حقيقية عن النقابة ، وغير ذلك عارٍ عن الصحة تماما .

الجدير بالذكر ان هذا الإجتماع يأتي ضمن سلسلة من الإجتماعات التواصلية ما بين المجلس وفروع النقابة في المحافظات والتي بدأت يوم أمس الإثنين وتستمر حتى نهاية هذا الأسبوع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :