facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رودريجيز: لقد تحول الحلم إلى حقيقة


23-07-2014 02:06 AM

عمون - وصف صانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريجيز انضمامه إلى صفوف فريق ريال مدريد الأسباني الثلاثاء بأن "الحلم الذي أصبح حقيقة".

وأعلن ريال مدريد في وقت سابق الثلاثاء تعاقده رسميا مع رودريجيز لاعب فريق موناكو الفرنسي، الذي توج بلقب هداف كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل.

وبلغت مدة التعاقد مع رودريجيز /23 عاما/ ستة أعوام، مقابل ما يقرب من 80 مليون يورو (2ر108 مليون دولار) دفعها الفريق الملكي إلى موناكو، حسبما ذكرت تقارير إخبارية.

وصرح اللاعب الكولومبي عند تقديمه رسميا إلى الجماهير ووسائل الإعلام على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الأسباني، مساء اليوم "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا. بالنسبة لي، فإن الحلم بات حقيقة. أتمنى الفوز بالعديد من البطولات مع هذا النادي".

وشهد التقديم الرسمي لرودريجيز ما يقرب من 35 ألف متفرج، معظمهم من الجالية الكولومبية الضخمة المتواجدة في العاصمة الأسبانية مدريد.

وبات رودريجيز ثالث لاعب كولومبي ينضم إلى الريال بعد فريدي رينكون وإدوين كونجو.

من جانبه، صرح فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد "نحن أبطال أوروبا، ولكننا الآن نريد تدعيم قائمتنا لكي نصبح أكثر قوة".

أضاف بيريز "لقد انضم إلينا أحد أولئك اللاعبين الذين يرغب الجميع من محبي كرة القدم في مشاهدة إمكانياتهم - اللاعب الذي قاد منتخب كولومبيا في كأس العالم الأخيرة، وصاحب أفضل هدف تم تسجيله في المونديال".

ويعد جيمس رودريجيز ثاني لاعب ينضم إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد لاعب وسط الملعب الألماني توني كروس، في الوقت الذي يرغب فيه الفريق الأبيض في التعاقد مع الكوستاريكي كايلور نافاس حارس مرمى فريق ليفانتي الأسباني.

في المقابل، أشارت تقارير إخبارية إلى أن ريال مدريد يرغب حاليا في بيع لاعبيه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والألماني سامي خضيرة من أجل إفساح المجال أمام كروس ورودريجيز للمشاركة في المباريات.(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :