facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صواريخ المقاومة تفرض حصارا جويا في إسرائيل


23-07-2014 02:41 PM

عمون- قررت وزارة المواصلات الاسرائيلية اليوم الاربعاء بعد التشاور مع هيئة مطار اللد فتح مطار "عوفدا" الدولي في مدينة ايلات، كبديل مؤقت لمطار اللد بعد ان قررت كبرى الشركات العالمية وقف رحلاتها من والى مطار اللد، بعد سقوط صاروخ للمقاومة في منطقة "يهود" القريبة من المطار.
وبحسب ما ذكرت القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي فإن اسرائيل تبذل جهودا كبيرة وتمارس ضغوطات على الشركات العالمية للعودة عن قرارها بوقف الرحلات الى اللد، بحيث تقدم حلولا مؤقتة لهذه الشركات بفتح مطار "عوفدا" الدولي في مدينة ايلات.
وأضافت أن قرار الشركات الأمريكية بوقف الرحلات كان لمدة 24 ساعة ستنتهي مساء اليوم، في حين قررت معظم الشركات الاوروبية وقف الرحلات لمدة 36 ساعة، ومن ثم يصار الى تقدير الموقف لاتخاذ القرار بتمديد قرار توقف الرحلات أو العودة الى تسييرها.
ومع ذلك يبقى السؤال الكبير والذي بادر لطرحة مذيع القناة على المراسلة والمتعلق بقدرة هذا المطار على استيعاب الطائرات، وهل يوجد فيه مدرج يسمح بهبوط الطائرات المدنية العملاقة، ولكنه لم يجد الجواب من المراسلة والتي تبين بأنها لا تعرف التفاصيل الفنية لهذا المطار.
وذكرت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي ان 4 الاف اسرائيلي عالقون الان في تركيا بسبب تعليق شركات الطيران الدولية رحلاتها الى مطار بن غوريون في تل ابيب، بعد سقوط صاروخ للمقاومة الفلسطينية امس من غزة على منزل في منطقة يهود القريبة من مطار تل ابيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :