facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التيار الوطني: الاحتلال يضرب الشرعية الدولية بعرض الحائط


23-07-2014 03:46 PM

عمون - دان حزب التيار الوطني العدوان على قطاع غزة، ودعا الدول العربية إلى بذل الجهد لوقف المجازر التي يتعرض لها القطاع.
وقال الحزب في بيان أن دولة الاحتلال التي تضرب بعرض الحائط الشرعية الدولية وكل القيم الإنسانية لابد وأن تحاسب وتوضع المنظمات الأممية والدول الكبرى أمام مسؤولياتها وهي التي طالما قدمت حقوق الإنسان والقيم الإنسانية على رأس سياساتها الخارجية وبررت بها تدخلها العسكري والأمني في دول عدة.
وأكد الحزب أن استمرار العدوان على قطاع غزة، وسقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى والمشردين وهدم البنية التحتية، لا يمكنها أن تركع القطاع الذي يتعرض كل عام أو عامين لعدوان غاشم، وينتهي إلى فشل هذا العدوان.
وقال البيان أن غزة اليوم أحوج ما تكون إلى موقف عربي صلب، من كل دولة ومن الجامعة العربية، يقنع المنظمات الأممية والدولية والدول الكبرى أن العالم العربي لم يعد يحتمل استمرار الاحتلال للأراضي الفلسطينية المحتلة، ولا يقتنع بعرقلة إسرائيل لعملية السلام وإصرارها على مواصلة سياساتها العدائية والتي تجلب الفوضى إلى المنطقة.
وعبر الحزب عن أمله في أن يكون صمود القطاع في وجه العدوان درسا للكيان بأن يعيد حساباته ويقتنع أن الطريق الصحيح هو طريق السلام العادل والشامل وطريق الاستقرار والأمن لجميع المنطقة.
ودعا الحزب إلى مواصلة عون ودعم القطاع لتعزيز صموده حتى يتوقف العدوان ويرفع عنه الحصار الجائر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :