facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة تشعل خلافا بين النقباء (صور)


24-07-2014 12:23 AM

عمون- محمد الصالح- أشعلت غزة خلافا بين أعضاء مجلس النقباء حول الملتقى الوطني الشعبي الأردني لنصرة القطاع الصامد وانتفاضة القدس الذي انفرد بعقده 3 نقابات مهنية فقط غردت خارج السرب النقابي.

والنقابات المهنية التي انفردت بمعزل عن جسم المجلس الممثل لكل النقابات المهنية بقرارها هي النقابات التي يرأسها اسلاميين وهي المهندسين والمهندسين الزراعيين والمعلمين.

وبحسب رئيس مجلس النقباء الدكتور هاشم أبو حسان فإن رؤساء النقابات الثلاث أصروا على اصدار بيان للفعالية ووضع برنامج لها دون الاخذ بآراء باقي أعضاء المجلس.

وبالرغم من عقد مجلس النقباء اجتماعا طارئا أمس إلا أنه تخلف عن حضوره المهندسين عبد الله عبيدات ومحمود أبو غنيمة وحسام مشة.

وانسحب النقباء من حضور الفعالية المنفذة خارج نطاق الإجماع النقابي المؤسسي لمجمع النقابات المهنية.
وعبر النقباء المنسحبون عن غضبهم ازاء هذا السلوك غير الجماعي من قبل جزء من النقباء الذين رفضوا تلشاركية في القرار والقبول برأي الأغلبية النقابية في المجلس.

وحضر فعالية النقابات الثلاث أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور، إضافة إلى بعض المهتمين بالملتقى.

وتبنت الهيئة الشعبية الأردنية للدفاع عن المسجد الاقصى والمقدسات الذي حضرت "عمون" جزء منه البيان الذي صدر باسم الملتقى الوطني الشعبي الاردني لنصرة القطاع الصامد وانتفاضة القدس الذي عقد امس في مجمع النقابات المهنية.

وقال رئيس الهيئة نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات ان الخلاف بين النقابات يجب ان لايصل الى الخلاف حول القضية الفلسطينية خاصة في ظل الهجمة الصهيوينة على قطاع غزة.

وتحدث خلال الملتقى عدد من الشخصيات الوطنية والحزبية اكدوا فيهم رفضهم لاي اتفاق او مبادرة لاتؤدي الى رفع الحصار المفروض على قطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :