facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحافيون مع غزة (صور)


24-07-2014 02:51 AM

عمون - محمد ابو حميد - نظم صحفيون مستقلون جلهم من الجيل الشاب مساء الاربعاء وقفة احتجاجية قبالة صحيفة الدستور شمالي العاصمة تنديدياً بالعدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة.

واستنكر الصحفيون المعتصمون الاعتداء على ممثلي وسائل الاعلام واستهدافهم في قطاع غزة، داعين الى تدخل المنظمات الدولية للسماح لهؤلاء الصحفيين بالقيام بواجبهم ونقل حقيقة المجازر الصهيونية للعالم.

وبدت الوقفة الاحتجاجية منظمة وسلمية رفعت خلالها اليافطات، وسط هتاف المارة بنصرة غزة.

ودعوا الى مقاطعة الاعلام العربي المتصهين -وفق تعبيرهم -، مؤكدين دعمهم للاهل في فلسطين .

ورفعوا يافطات كتب عليها : "الصحافة ليست جريمة".."صحافيون مع غزة" .. "اسرائيل تنهزم" .. "قاطعوا الاعلام العربي المتصهين".

ودان المعتصمون صمت المجتمع الدولي ازاء العدوان الإسرائيلي الغاشم والمتواصل على الاهل في غزة، مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ومنظمات حقوق الإنسان الضغط لوقف هذه الهجمة الشرسة.

وطالبوا بموقف عربي موحد لوقف هذه المجازر البشعة التي تعتبر جرائم حرب واتخاذ خطوات عملية لنصرة ابناء الشعب الفلسطيني ومساندتهم ومساعدتهم ودعم صمودهم في مواجهة سلطات الاحتلال.





  • 1 الى 1 26-07-2014 | 03:13 PM

    انت واحد ....وثقافتك هي صفر .......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :