facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




60 قتيلا في هجوم على حافلة نقل معتقلين في بغداد


24-07-2014 01:35 PM

عمون -قتل 60 شخصاً من معتقلين وعناصر في الشرطة العراقية وأصيب آخرون بجروح في هجوم استهدف فجر اليوم الخميس، حافلة تقل معتقلين في منطقة التاجي شمال بغداد، وفقا لمصادر في الشرطة.
وقالت المصادر "قتل 60 شخصا هم معتقلون وعناصر في الشرطة في هجوم انتحاري نفذه انتحاريون بأحزمة ناسفة رافقه تفجير عبوات ناسفة وإطلاق نار، استهدف حافلة تقل معتقلين في منطقة التاجي"، مشيرين الى إصابة ثمانية آخرين بجروح.
وأعلنت مصادر من وزارة العدل العراقية مقتل 51 سجينا وتسعة من رجال الشرطة في هجوم بالقنابل والنيران على حافلتهم في العاصمة العراقية.
وتشهد مناطق متفرقة خصوصا في بغداد، أعمال عنف بالتزامن مع العمليات العسكرية التي تنفذها قوات عراقية لاستعادة السيطرة على مناطق سقطت بيد تنظيم الدولة الإسلامية وجماعات مسلحة أخرى في وسط وشمال وغرب البلاد.




وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :