facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هنية يثمن الموقف الاردني


24-07-2014 07:38 PM

عمون - ثمن القيادي في حركة المقاومة الاسلامية "حماس"،اسماعيل هنية، الموقف الأردني الداعم والمناصر للفلسطينين في قطاع غزة، الذي يشن عليه عدوانا صهيونياً ارهبياً، ومجازر دموية، ترتكب بحق مواطنين ابرياء عزل، من قبل الة الحرب الصهيونية .

وعلمت عمون، من مصادر موثوقة، ان اتصالا هاتفيا جرى بين نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية، يوم أمس الاربعاء، وبين أقطاب الصوفية في الأردن الشيخ حازم ابو غزالة، اشاد خلاله هنية، بالموقف الاردني التاريخي ، ملكاً وحكومة وشعباً، مشددا على مدى الارتباط الوثيق بين الاشقاء الاردنيين والفلسطينيين، والعلاقات التاريخية التي تربط بينهما.

وقال هنية الى الشيخ ابو غزالة، بان المجاهدين المرابطين في غزة، يقدمون معركة بطولية ستخلد في التاريخ،ويحققون انتصارات تلو الاخرى، على الجيش الصهيوني الذي بات مذهولاً من وقع خسائره، وبسالة المقاومة، مؤكدا ان نصرهم ات لا محالة، بفضل من الله الذي لا يخذل المجاهدين المؤمنين المرابطين.

بدوره، قال ابو غزالة، ان قلوب الاردنيين، ملكا وحكومة وشعبا، مع الاهل في قطاع غزة الذين يسطرون ملحمة بطولية في التضحية والفداء والشهادة، مشيرا الى ان الله لن يخذل المقاومين الصائمين المصلين في هذا الشهر المبارك، و"ان الله على نصرهم لقدير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :