facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور نوفل يوجه رسالة لخالد مشعل


25-07-2014 12:11 AM

عمون - وجه استاذ الشريعة في الجامعة الاردنية الدكتور احمد نوفل رسالة الى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس المتواجد في قطر خالد مشعل.

وتاليا نص الرسالة:


الدكتور احمد نوفل:
رسالة إلى خالد مشعل
يا أبا الوليد سلاماً..
عرفتك منذ عدة عقود شاباً يافعاً، توسمت فيك مخايل النجابة والقيادة، فما أخلفت الظن، وصدقت الرؤيا والرؤية.
لقد تهجّرتَ عدة هجرات واكتويت بنار الاغتراب مرات، فما زادتك الهجرات إلا صلابة ولا نالت من عزيمتك وإرادتك، حتى أصبحت رجلاً دولياً وقائداً عالمياً لا محلياً، تكتب عنك الكتب "اقتلوا خالد"، ويتهددك العلج ليبرمان قبل أيام بالقتل، وليس الكريم على القنا بمحرم، وما يدري هذا المجرم أن القتل حياة وشهادة يتمناها عشاق الجنان، ولو وُصف شخص بالشهيد الحي لكنت بهذا الوصف جديراً وقميناً.
أصبحت ينتظر العالم كلمة منك بوقف حرب تهدد الدولة المدللة إسرائيل أو استمرارها.. فسبحان من أعلاك وما زادك هذا إلا تواضعاً لمولاك.
يا أبا الوليد، لقد تفوقت على نفسك في الخطابين الأخيرين، وكنت حكيماً أحكمتك التجربة وعلمتك السنون وأنضجتك المعاناة، وأثبتّ أنك قائد من تجربته يتعلم ويتقدم..
وأكتب لك هذه الكلمات في الساعات التي تسبق ليلة القدر وليلة الكرامات والإجابات، لأهنئك بجندك أصحاب العزمات والإرادات الذين حققوا إنجازاً تاريخياً وتفوقوا هم أيضاً في هذه الحرب على أنفسهم.
ثبّتكم الله ونصر جندكم وحقق على أيديهم عزة هذه الأمة وتحرير المقدسات.
والسلام عليكم ورحمة الله والبركات
إنهاء





  • 1 مواطنننننننننن 25-07-2014 | 05:03 PM

    يا شيخ بدل ما تمجد هذا البطل في الحكي مجد المقاتلين...........

  • 2 msa 25-07-2014 | 07:34 PM

    الى صاحب التعليق رقم 2 انت تغرد خارج السرب.هل السيسي قائد المقاومة والممانعه او الغنوشي او ليبيا التي لا تزال دوله فاشله؟ لوﻻ سوريا لنا صمدت غزه وﻻ وصلت صواريخهم الى تل ابيب. اكيد .........

  • 3 خالد مشعل 25-07-2014 | 07:42 PM

    سفرات وبدلات وحكي ما عليه جمرك الله يرحم احمد ياسين والرنتيسي رجال المقاومه الحقيقة ليس من يركض وراء عباءة ايران وغيرها

  • 4 lokman Elkayed / United Nations 25-07-2014 | 07:52 PM

    .......... ,لانه لامجال لان نمتدح بعضنا في الكلام, الاولى ان تكون الرسالة الى المناضل اسماعيل هنية الموجود على ارض المعركة؟ وما لنا الا ان ندعوا لمقاومين اهل غزة بالنصر القريب ويرحم شهداؤهم ويبرؤ جرحاهم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :