facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على متسولة "سبعينية" بحوزتها الف دينار


26-07-2014 01:30 PM

عمون - نوف الور - القت مديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء القبض على متسولة سبعينية تحمل الجنسية السورية وبحوزتها الف دينار.

وقال مدير مديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء جريس عماري لعمون ان احدى حملات ضبط المتسولين تمكن من متابعة المتسولة -قادمة بالاصل من الرمثا وتتسول في الزرقاء- والقاء القبض عليها ضمن حملة ضبط 7 متسولين ووجد معها مبلغ ألف دينار جمعتها عن طريق التسول.

وناشد عماري ضرورة تحكيم لغة العقل لدى المواطنين والا يذهبوا بأموالهم الى طريق غير صحيح، مطالبا من المواطنين التعاون مع مديرية التنمية ومساعدتها في عدم اعطاء المال لهؤلاء المتسولين، والذين باتوا يلجأون الى دق ابواب البيوت بدلا من الجلوس في الشوارع او الاشارات الضوئية.

وشدد عماري التاكد من ماهية من يجمع لتبرعات ايضا، والتاكد من الوصلات التي تعطى للمتبرعين ومن صحة اختامها، وان كل من يريد التبرع يستطيع التبرع للجمعيات المرخصة التابعة لمديرات التنمية الاجتماعية والتي تضم عددا من الايتام والمسنين والعائلات الفقيرة ، وبالتالي ستذهب اموال المتبرعين الى مستحقيها.

وعلمت عمون ان الالف دينار التي وجدت هي 850 دينارا ورقيا، والباقي عملة معدنية.

وستتخذ الوزارة كافة الاجراءات اللازمة بحقها وبحق كل المتسولين الذين القي القبض عليهم، ويشار ان الوزارة قامت منذ بداية العام بأكثر من 900 حملة في المملكة لضبط المتسولين.





  • 1 كركي 26-07-2014 | 05:00 PM

    التنمية اولى بالمال لانها كل يوم بتجمع وبتحصل على مبالغ كبيرة

  • 2 الى وزارة التنميه 26-07-2014 | 05:16 PM

    المشكله الكبرى في السلط عشرات المتسولين عند اشارات دبابنه ضمن عصابات منظمه ولهم رئيس ومحاسب والبعض منهم صار يتظاهر ببيع علكه او بخور او محارم او ادعيه دبنيه وكل ذلك على مسمع ومراى من مديرية تنمية السلط ... من اهالي السلط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :