facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5000 مركبة و15 ألف مسافر دخلوا عبر "العمري" في يوم واحد


26-07-2014 03:21 PM

عمون - ماجد الدباس - دخلت أراضي المملكة 5000 مركبة، عبر منفذ حدود العمري الرابط بين الأردن والمملكة العربية السعودية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر حدودي لـ"عمون" انه ورغم مضاعفة قوات الأمن ومرتبات الجمارك لأعمالها على المنفذ الحدودي الا أن بعض التكدس أصاب "العمري" نتيجة توافد المغتربين والسياح الخليجين قبيل حلول عيد الفطر السعيد.


وكشف المصدر عن دخول ما يزيد على الـ 15 الف مسافر المملكة من منفذ العمري وحده خلال الـ24 ساعة الماضية، متوقعا ان تشهد الساعات المقبلة ازدحامات مشابهة.

وطالب المصدر المواطنين المغنربين، بعدم التوافد خلال ذات الفترات، وتوزيع أنفسهم على الساعات والأيام المقبلة.





  • 1 زكريا العمري 26-07-2014 | 05:40 PM

    ما شاء الله.........خلص نسي انه رمضان وعيد وإجازة مدارس ،ليش حضرة جنابك ما تعزز كوادرك ألازمه عالجوازات او عالجمارك وإذا مافيه أزمه. بتفتعلوها شو فوا مراكز الحدود الثانية شوفوا الأحسن مش الأسواء اقل مشكله بتتلبكوا وبتهربوا على مكاتبهم والله يا اخوان خبره حدودية اكثر من ٣٢سنه

  • 2 عبدالمنعم الفالح 26-07-2014 | 05:56 PM

    كل التقدير والإحترام لكل من ساهم وتحمل هذا العبئ للتخفيف على المسافرين و ليعكس صورة حضارية عن الأردن .ولكن ليس بهذه الطريقة فالكل يعلم بأن المنطقة ملتهبة وغير مستقرة والأردن مستهدف ولانريد أن يستغل أحد تلك المرونة المتناهية والتي سمحت بإدخال حواي (200)سيارة بالساعة.فنرجوا التريث والإنتباه. وكل عام والجميع بخير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :