facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش السوري يعلن دحر "الدولة الإسلامية" عن "الفرقة17"


26-07-2014 04:08 PM

عمون - قالت مصادر إعلامية سورية إن الجيش دحر مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" أكثر من 15 كلم عن محيط الفرقة 17 التي شهدت اشتباكات عنيفة أدت حسب ناشطي المعارضة إلى مقتل نحو 85 جنديا سوريا.

ونقلت "سانا" عن مصدر عسكري في الجيش السوري أن " وحدة من قواتنا المسلحة، المدافعة عن معسكر الفرقة 17 في الرقة أنهت بنجاح عملية إعادة تجميع استعدادا لمواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط الرقة"

وفي وقت أفاد مراسل سانا بالحسكة أن "ما يسمى تنظيم "دولة العراق والشام" الإرهابي تكبد خسائر كبيرة على يد أبطال الجيش والقوات المسلحة السورية أثناء محاولته الاعتداء على وحدة عسكرية في جنوب المحافظة".

ونقل المراسل عن شهود عيان من الأهالي قولهم " جراء الخسائر الكبيرة التي تكبدها التنظيم الإرهابي المذكور انسحبت عناصره مهزومة لمسافة أكثر من 15 كيلومترا جنوب مدينة الحسكة قرب ناحية العريشة".

بالمقابل تداولت وسائل الإعلام، نقلا عن ناشطي المعارضة السورية، أنباء تفيد بمقتل نحو 50 بين جندي وضابط من الجيش السوري جراء هجمات انتحارية نفذها مقاتلو " الدولة الإسلامية" على مقر الفرقة 17 بسيارات مفخخة، أعقبتها اشتباكات.

فيما أفادت مصادر أخرى بأن أعداد القتلى من جنود الجيش السوري ربما تفوق هذا العدد لتبلغ نحو 85.
وعرض تنظيم الدولة الإسلامية صورا لعشرات الجثث، قال إنها لضباط وجنود من الجيش السوري قتلوا خلال يومي الجمعة والسبت.





  • 1 مواطن 26-07-2014 | 05:26 PM

    هؤلاء " المتاسلمين " ما جابوا الا الكره للاسلام والمسلمين وجعلون ننفر من الاسيلام الدين الحق ... الاسلام يقول وجادلهم بالتي هي احسن ادع الى سبيل ربك بالاحكمة والموعظة الحسنه والدين الشريف يقول بشرا ولا تعسرا ..... فاين هؤلاء العملاء للصهيونيه من الاسلام قاتلهم الله انى يؤفكون قرفونا ..............

  • 2 ............ 26-07-2014 | 07:28 PM

    قرقعتوا روسنا بداعش الصفوية الأيرانية العلوية لمدة سنتين وبعدين طلع العكس

  • 3 نهار 26-07-2014 | 07:54 PM

    الله ينصر الجيش العربي السوري ضد هذه العصابات الاجرامية والظلامية الارهابية التي تنوي اعادتنا الى عصر الجاهلية

  • 4 ابو الرب 26-07-2014 | 07:56 PM

    داعش صناعة اميركية وصهيونية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :