facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange الأردن تخفض تعرفة المكالمات الصادرة لفلسطين وتتبرع لغزة


26-07-2014 05:34 PM

دعماً لأهل قطاع غزة وتضامناً معهم..
Orange الأردن تخفض تعرفة المكالمات الصادرة لفلسطين وتتبرع لغزة..

عمون - أعلنت Orange الأردن عن إطلاقها لحملة خاصة لدعم الأهل في غزة بسبب الوضع الراهن من خلال تخفيضها لتعرفة المكالمات الصادرة لفلسطين بمقدار 50% من جميع شبكاتها وخطوطها الخلوية والأرضية الثابتة المدفوعة مسبقاً ولاحقاً، وعبر تقديم حصيلة التخفيضات لصالح الحملة التي ستبدأ اعتباراً من السابع والعشرين من تموز 2014 وحتى الثاني من آب 2014.

ولتوفير أكبر دعم ممكن للحملة، ستقوم Orange الأردن بتمكين مشتركيها من الاتصال مع أقاربهم وأصدقائهم للاطمئنان عليهم بسعر 5 قروش فقط للدقيقة الواحدة على مدار الساعة، كما ستقوم بالتبرع من جهتها بدفع مبلغ 10 قروش عن كل دقيقة اتصال، ليتم تجميع الأموال وإيصالها لغزة كمساعدات إنسانية بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وقد أوضحت إدارة الشركة بأن حملة Orange الأردن الداعمة لغزة جاءت ترسيخاً منها لأواصر التضامن مع الشعب الفلسطيني بطريقة سريعة وفعالة وعصرية من خلال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدةً على أهمية الشراكة في هذه الظروف مع كافة الجهات من جمهور ومؤسسات مجتمع مدني، ومشيدةً بجهود الهيئة في تعزيز الحملة.

وتعتبر هذه الحملة واحدة من سلسلة مبادرات وحملات Orange الأردن العديدة والمتنوعة للمسؤولية الاجتماعية والمجال الإنساني التي تهدف لمواجهة التحديات المختلفة في المجتمعات غير مقتصرة على المملكة، والتي تسهم في التخفيف من المعاناة وفي تشكيل فوارق إيجابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :