facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسلسل "السبع وصايا" يتحول إلى كتاب بعد رمضان


28-07-2014 02:16 AM

عمون - بدلاً من مشاهدته على الشاشة في حلقات، سيتمكن الجميع من الحصول على السيناريو والحوار الخاص بمسلسل "السبع وصايا" في كتاب عقب شهر رمضان.

وتقرر مؤخراً تحويل المسلسل، الذي كتبه محمد أمين راضي، وأخرجه خالد مرعي، وقام ببطولته كل من رانيا يوسف وسوسن بدر وهيثم أحمد زكي وآيتن عامر، إلى كتاب، وذلك بالاتفاق مع "دار الشروق" للنشر، حسب ما أعلنه المؤلف محمد أمين راضي.

وأكد راضي، أن هذا الأمر لم يكن متفقا عليه قبل بداية تصوير المسلسل، كاشفاً أن "دار الشروق" عرضت عليه قبل ثلاثة أيام، مسألة تحويل المسلسل إلى كتاب، وهو ما وافق عليه.

وأوضح راضي أن الكتاب سيختلف عن الرواية الأدبية، خاصة أنه سيحتوي على السيناريو والحوار الخاص بالمسلسل، مشيرا إلى أنه لا يعرف إن كان الأمر سيستهوي هواة القراءة الذين لم يشاهدوا المسلسل.

وتعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها التي تجري مع مسلسل تلفزيوني، وتم تطبيقها من قبل على بعض الأفلام السينمائية التي طبع السيناريو والحوار الخاص بها، ومن بينها فيلم "عرق البلح" للمخرج الراحل رضوان الكاشف. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :