facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلسلة "دولار تري" تشتري "فاميلي دولار ستورز" مقابل 5ر8 مليار دولار

29-07-2014 02:43 AM

عمون - ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن سلسلة متاجر "دولار تري" الأمريكية وافقت على شراء منافستها "فاميلي دولار ستورز" مقابل 5ر8 مليار دولار لتكوين واحدة من أكبر سلاسل متاجر لمبيعات التجزئة باسعار مخفضة في الولايات المتحدة بمبيعات تصل إلى حوالي 18 مليار دولار وبفروع تزيد عن فروع أي سلسلة متاجر تجزئة أخرى في الولايات المتحدة.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية أن "دولار تري "ستدفع 5ر74 دولارا لكل سهم من أسهم "فاميلي دولار ستورز" وهو ما يزيد بنسبة 23% عن سعر السهم في ختام تعاملات الأسبوع الماضي. وسيتم سداد قيمة الصفقة نقدا وفي صورة أسهم إلى جانب سداد الديون المستحقة على الأخيرة لتصل القيمة الإجمالية للصفقة إلى 2ر9 مليار دولار.

وتمثل هذه الصفقة تحولا في سوق "متاجر دولار" التي تبيع سلعا رخيصة الثمن وتحقق طموح كل من المليادرير كارل إيكان والملياردير نيسلون بيلتز اللذان استحوذا على حصة الأغلبية في "فاميلي دولار" وكانا يضغطان من أجل اتمام الصفقة. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :