facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمع 6270 طن نفايات في عمان


29-07-2014 09:19 PM

عمون - أشاد أمين عمان عقل بلتاجي خلال تفقده الثلاثاء دائرة الآليات في أمانة عمان بالجهود الكبيرة التي بذلتها دوائر النظافة والبيئة والدوائر المسانده لها ومنها دائرةالآليات للمحافظة على نظافة العاصمة خاصة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان وليلة الوقفة واليوم الأول للعيد.

وأضاف أن هذه الجهود والتشاركية والاستعدادات المسبقة جعلت الأمور تسير في وضعها الطبيعي والمطمئن بالرغم من ارتفاع كميات النفايات خلال هذه الفترة بشكل ملحوظ.

وثمن بلتتاجي خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير المدينة المهندس فوزي مسعد جهود العاملين من كوادر الأمانة خلال العيد لإستمرار خدمات الأمانة وسيرها وفق المطلوب خاصة في مجال النظافة والبيئة .

واستمع أمين عمان من مدير الدائرة المهندس شادي الشوبكي الى شرح حول موجودات الدائرة من الآليات التي تساهم بشكل كبير بنقل النفايات من محطة شرق عمان التحويلية الى مكب الغباوي ، وحول آلية تحديث الآليات وصيانتها لضمان سير الخدمات في أفضل مستوياتها.

وكانت كوادر النظافة جمعت خلال يوم الوقفة وليلة العيد حوالي 4070 طن نفايات ، وخلال اليوم الأول للعيد 2200 طن ، فيما استقبل مكب الغباوي 3200 طن منها الف طن من البلديات المجاورة لمدينة عمان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :