facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النفط قرب 107 دولارات


29-07-2014 09:49 PM

عمون - (رويترز) - تراجع سعر خام برنت صوب 107 دولارات للبرميل الثلاثاء إذ طغت وفرة الإمدادات على التوترات السياسية في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

ورغم الصراعات في أوكرانيا والعراق وليبيا فاق إنتاج النفط العالمي حجم الطلب وهو ما تسبب في وفرة في المعروض في أفريقيا وأوروبا.

وقال محللون من جولدمان ساكس في مذكرة "احتمال تعطل الإمدادات يظل ضئيلا للغاية مع استمرار تمتع مناطق أخرى بقدرة عالية على سد النقص خصوصا قطاع الطاقة الأمريكي."

وتأثر النفط سلبيا ايضا بارتفاع الدولار الي أعلى مستوى في ستة اشهر امام سلة من العملات الرئيسية. ويجعل صعود العملة الامريكية السلع الاساسية مثل النفط اكثر تكلفة على حائزي العملات الاخرى.

وبحلول الساعة 1400 بوقيت جرينتش انخفض سعر مزيج برنت 30 سنتا إلى 107.27 دولار للبرميل بعد أن تراجع نحو 0.8 بالمئة في الجلسة السابقة.

وهبط سعر الخام الأمريكي 1.20 دولار إلى 100.47 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى له منذ منتصف يوليو تموز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :