facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مارسيل خليفة يغني لأطفال غزة من قرطاج


31-07-2014 01:27 AM

عمون - يقدم الفنان اللبناني مارسيل خليفة، على مسرح قرطاج بتونس، يوم غد الخميس، حفلا فنيا أهداه لأطفال غزة على هامش الدورة 50 لمهرجان قرطاج الدولي، الذي انطلق في الـ 10 من شهر يوليو الجاري، ويتواصل حتى الـ 16 من شهر أغسطس المقبل.

وقال خليفة: "العمل الذي نقدمه غداً وعنوانه (أحمد العربي) مرتبط بما يحدث في غزة وأهدي العمل والأمسيات الفنية المبرمجة في تونس إلى أطفال غزة ".

وأضاف الملحن والمطرب اللبناني في مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة تونس، اليوم الأربعاء، "نحن ننجز موسيقى ونحاول إيصال رسالة حب وتضامن مع الأطفال بغزة".

وكان خليفة كتب قصيدة عقب الأحداث الأخيرة في غزة وقدمها في المؤتمر الصحفي بعنوان: "إلى أطفال غزة".

ويقدم الفنان اللبناني مع الأوركستر السمفوني التونسي والكورال بقيادة المايسترو التونسي حافظ مقني بمشاركة حوالي 100 عازف، عرض " أحمد العربي " لأول مرة في تونس ويمتد لحوالي ساعتين، ويتضمن أغان وقصائد شعرية وعزف انفرادي.

ويشارك مارسيل في تقديم العمل الفنانتين اللبنانيتين أميمة الخليل وعبير نعمه والفنانة الألمانية فيليستس. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :