facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطأ في تصميم فندق بألمانيا يجعل المارة يرون من بداخل "الحمام"


01-08-2014 02:25 PM

عمون - افتتح فندق جديد في العاصمة الألمانية برلين، إلا أن أصحابه اكتشفوا خطأ "بسيطا" في التصميم، يجعل المارة يرون من الشارع من بداخل دورة مياه أحد المطاعم.

الفندق الجديد يسمى "25 ساعة بكيني في برلين" (يمكن منحه أيضا جائزة أسوأ اسم فندق على مستوى العالم)، يبدو أن مصممه اعتقد أن المكان الأمثل لدورة مياه مطعم Monkey Bar داخل الفندق يجب أن تكون في الطابق الواقع مباشرة أسفل السقف، بالرغم من أن المبنى لا يتكون سوى من 9 طوابق فقط.

ورغم أن نزلاء الفندق يطلون على مشهد رائع لحديقة الحيوان في برلين، إلا أن المارة أمام الفندق، اذا ما كانوا يتمتعون بنظر قوي، سيفاجؤون عند النظر للأعلى بمشاهدة نزلاء الفندق من رواد هذا المطعم داخل دورة المياه يقضون حاجتهم !!!!

وقد لاحظ عدد من المارة الأمر بالفعل، والتقط البعض منهم صورا لنزلاء لا يلاحظون الأمر، ما دعا الفندق لتعليق تنبيهات داخل المطعم كتب عليها: "نرجو الانتباه، ليست القرود وحدها تشاهدكم" على خلفية وجود الفندق أمام حديقة للحيوان.

ولكن يبدو في النهاية أن هذه اللافتات لم تقلل من خطورة الوضع، لذلك من الأفضل، اذا ما نزلت ضيفا في هذا الفندق يوما ما، وشعرت بحاجة ملحة لدخول دورة المياه في مطعم Monkey Bar، أن تنتظر حتى تعود إلى غرفتك.

روسيا اليوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :