facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي وشبيب يبحثان عدد من المواضيع المتعلقة بالنقل


14-08-2014 05:43 PM

عمون - بحث أمين عمان عقل بلتاجي ووزيرة النقل الدكتورة لينا شبيب خلال لقائهما اليوم في مبنى الأمانة عدد من المواضيع المتعلقة بالنقل العام والمشاريع المنوي تنفيذها لتطوير هذا القطاع الحيوي والهام للمواطنين .
واكد الجانبان على اهمية تنفيذ مشروع الباص السريع بشكل شمولي ومتكامل بين عمان والزرقاء وداخل العاصمة ليحقق اهدافه على الوجه الأكمل .
وأتفقا على اهمية التسريع والمباشرة بمشروع تطوير مجمع المحطة بشكل حضاري ومنظم لأهميته في خدمة مشروع الباص السريع والركاب بين مدينتي عمان والزرقاء .
وشدد الجانبان على اهمية التنسيق فيما يخص سياسات النقل العام داخل مدينة عمان ووضعها على سلم اولويات الحكومة .
وكذلك التعاون لتذليل الصعوبات أمام الشركة المتكاملة للنقل المتعدد لتعزيز ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
واستعرض بلتاجي إجراءات الأمانة في وسط المدينة بإجراء تعديلات مرورية فنية وتنظيمية لمعالجة الاختناقات المرورية، وتعزيز إنسيابية السير، أدت الى تحسن ملحوظ وأفضل في الواقع المروري .
ولفت الى أهمية تعاون المواطنين وسائقي المركبات والحافلات واصحاب المحال التجارية في انجاح المنظومة المرورية بتغليبه المصلحة العامة على الخاصة بالإلتزام بقواعد وانظمة السير.
وقالت الدكتورة شبيب أن الوزارة ستنفذ عدد من المشاريع الكبرى التي سيكون لها إنعكاس ايجابي على قطاع النقل العام على المديين القريب والبعيد .
وحضر اللقاء مدير المدينة في أمانة عمان المهندس فوزي مسعد ومدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري وعدد من المسؤولين المعنيين من الجانبين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :