facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث اقامة مؤسسة تعليمية أردنية سعودية مشتركة


14-08-2014 08:14 PM

عمون - بحث رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الخميس مع وزير التعليم العالي السعودي الدكتور خالد بن محمد بن عبدالعزيز العنقري سبل زيادة التعاون في مجالات التعليم العالي .
واكد الدكتور النسور بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور امين محمود عمق العلاقات الاردنية السعودية وتميزها في جميع المجالات والحرص على فتح افاق اوسع للتعاون المشترك خدمة لمصالح المملكتين والشعبين الشقيقين .
ورحب بتعزيز العلاقات بين البلدين في مجالات التعليم العالي وبناء روابط التعاون وزيادة التبادل الطلابي والعلمي بين المؤسسات الأكاديمية فيهما، طالبا من الوزير السعودي نقل تحياته الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .
واكد الدكتور العنقري حرص بلاده على تعزيز التعاون القائم مع الاردن في مجالات التعليم العالي والبحوث والدراسات ولا سيما في ظل وجود اكثر من 5 آلاف طالب سعودي يدرسون في الجامعات والمعاهد الاردنية .

وتطرق الحديث خلال اللقاء الى امكانية انشاء مؤسسة تعليمية مشتركة في الاردن وبالتحديد في منطقة الجنوب.

يشار الى ان وزير التعليم العالي السعودي سيتسلم شهادة دكتوراه فخرية في الإدارة التربوية قررت الجامعة الاردنية منحها له تقديرا منها لدوره واسهاماته في تطوير وتعزيز الروابط بين المؤسسات الاكاديمية في البلدين .
--(بترا)





  • 1 كترو الجامعات 22-08-2014 | 12:57 PM

    روح يا ريس شوف الفساد الي بالتعليم العالي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :