facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط موقع التربية باختبار"التنافسي" .. و"ديوان الخدمة": سنعلنها


18-08-2014 03:35 PM

عمون - ماجد الدباس - اختفى موقع وزارة التربية والتعليم عن الشبكة العنكبوتية صباح اليوم الاثنين؛ بعد اعلانها لنتائج الامتحان التنافسي للمعلمين على موقعها، على أنها لم تُعلم ديوان الخدمة المدنية بصورة اعلان النتائج أو موعدها.

أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، قال ردا على استفسارات "عمون" ان الديوان قام بالاشراف فقط على الامتحان وليس هو المسؤول المباشر عنه وإنما وزارة التربية.

وأشار الناصر الى ان الفرق التابعة للديوان تعمل على تجهيز النتائج لإعلانها على الموقع الالكتروني للديوان، لأنه أكثر تحملا للضغط من موقع وزارة التربية.

وأكد ان الديوان والوزارة يعملان على ذات الخط، لرفع سوية العاملين في هذا القطاع.

واشتكى مواطنون لـ"عمون" من تعطل موقع وزارة التربية والتعليم، لافتين الى انهم بحاولون منذ ساعات فتح الموقع لكنهم لم يستطيعوا ذلك.

وعاد الناصر ليصرح لاحقا، بأنه لم يتم نشر نتائج امتحان وزارة التربية والتعليم لوظيفة معلم ، ونفى ما تردد وتناقلته بعض وسائل الإعلام الإلكترونية عن نشر نتائج الامتحان الخاص بوزارة التربية والتعليم على موقع الديوان الإلكتروني www.csb.gov.jo .


وسيتم الإعلان عن هذه النتائج على موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني
حال انتهاء اللجان المختصة من تدقيق النتائج بالصورة النهائية وصدورها بشكل رسمي.

علماً بأن الديوان قام بنشر نتائج امتحانات خاصة بدوائر أخرى على موقعه الإلكتروني كما هو معتاد تجسيداً لمبدأ الشفافية والنزاهة ولا علاقة لهذه النتائج بامتحان وزارة التربية والتعليم .

وبلغ عدد الخريجين المتقدمين للامتحان 5000 مرشح من اصل 6300 ترشحوا للامتحان في مختلف التخصصات العلمية التي اعلنت عنها الوزارة.





  • 1 مواطنة 21-08-2014 | 07:09 PM

    انا مع الامتحان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :