facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحباط تهريب 1994 كرتونة سجـائر


18-08-2014 07:45 PM

عمون - احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة عمليتي تهريب حاويتين تحتويان على سجائر أجنبية مختلفة حيث بلغت الكمية المضبوطة 1994 كرتونة وتشكل ما مقداره 99700 كروز .

واضافت الدائرة في بيان صحفي لها اليوم الاثنين انه تم ضبط السجائر أثناء التفتيش الدقيق للحاويات علماً انه تم التصريح عنها على متن البيان الجمركي على انها موكيت وأغطية بلاستكية وقد تم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة على الحاويتين والبالغة قيمتها حوالي 1ر2 مليون دينار.

وبذلك يصبح عدد ما تم ضبطه في جمرك العقبة منذ بداية هذا العام من ضبطيات متنوعة أكثر من تسع عشرة حاوية أغلبها من السجائر والألعاب النارية ومواد التجميل والمواد المخدرة والمؤثرات العقلية وبنادق صيد وأدوية بشرية عدا عن الضبطيات الجزئية التي يتم كشفها يومياً.
ومن الجدير ذكره فان دائرة الجمارك تمضي قدماً في تحقيق هدفها في مكافحة الأنشطة غير المشروعة ومنها تهريب السجائر والذي يشكل خطراً كبيراً على صحة المواطنين ويؤدي إلى أضرار جسيمة بالاقتصاد الوطني ، وان عملية تهريب هذه الأنواع من السجائر والتي غالباً ما تكون مقلدة ومغشوشة وتحتاج إلى فحوصات مخبرية من قبل المواصفات والصحة والجهات المختصة وذلك لاحتوائها على مواد ضارة وسامة تؤثر على صحة وسلامة الإنسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :