facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صانعة الحلوى الإيطالية فرانتشيسكا لـ عمون: وقعت بحب الأردن


19-08-2014 02:08 PM

عمون - خالد الصفران - أكدت الإيطالية فرانتشيسكا Francesca Gandolfi أن الحلوى الإيطالية تتميز على غيرها من الحلويات وحتى على الأردنية من ناحية الطعم والشكل أيضاً.

وأبدت فرانتشيسكا في لقاء لـ "عمون" في مدينة تورينو الايطالية، اعجابها بالأردن، وقالت: زرت الاردن عدة مرات للسياحة ووقعت بحبه ارضا وانسانا.

وقالت: حلمي ان اعمل دورات تدريبية في الاردن للمهتمات من النساء بعمل الحلوى والتورتات والمعجنات الايطالية ومجسمات الشوكولاتة.

وعن بداياتها في صناعة الحلوى، قالت: هوايتي المفضلة هي المعجنات والحلويات وقد كنت دائما شغوفة بالغذاء والطعام، ومن بضع سنوات اقتربت اكثر من عالم الطعام، من خلال متابعتي لكبار اساتذة الحلوى الايطاليين والعالميين والعمل على تكرار اعمالهم، كما أنني اتابع باستمرار الكتب المتخصصة ومن خلال دورات تدريبية في مدارس متخصصة للحلوى والتورتات وتجهيز وتشكيل مجسمات الحلوى بالشوكولاتة المذابة.

وتابعت: في البداية كما هو الحال تكون البدايات صعبة ومتعبة لكن مع الممارسة والاصرار على النجاح اصبحت مدربة واستاذة لعمل وتجهيز الحلوى والتورتات و بدأت ببيع الحلوى من المنزل ثم بعد ذلك فتحت محلاً خاصاً وعملت عدة لقاءات تلفزيونية في ايطاليا.

وقالت: اشجع دائما البنات والسيدات على انشاء مشاريع خاصة بهن وخلق افكار جديدة وجعلها بعد ذلك وظيفة او مهنة للتغلب على صعوبة العيش وانعدام توافر فرص العمل بسهولة.





  • 1 اشرف 22-08-2014 | 03:55 AM

    نحن نرحب بكل المحبين للاردن اهلا بهم ضيوفا على الاردن

  • 2 ام زيد 24-08-2014 | 07:17 PM

    فرانشيسكا صديقه لي و هي تحب الأردن فعلا و هي مهتمة بالشأن الفلسطيني أيضاً، لذلك لا داعي لنهرف بما لا نعرف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :