facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مامكغ: لا علاقة لنا بـ"البيجامات" ولا "الألوان"


19-08-2014 02:37 PM

عمون - أنس علي - أكدت وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ أن لا علاقة لوزارة الثقافة بما يدعى بمهرجان "البيجامات "أو "بيجامة بارتي" ولا يمكن للوزارة التدخل بمثل هذه المهرجانات لعدم نشوئها ضمن هيئة ثقافية مسجلة.

ولفتت مامكغ في تصريح لـ "عمون" إلى أن الوزارة لديها ما يقارب الـ 500 هيئة ثقافية مسجلة وقد يمكن الدخول معهم بحوار ونقاش للموافقة أو الرفض لأي مهرجان مقترح من قبلهم بشرط أن تكون ضمن معايير وزارة الثقافة.

وشددت على أن الوزارة لا علاقة لها بالمهرجانات الأخيرة الدخيلة على المجتمع الأردني مثل "مهرجان الألوان ومهرجان "البيجامات" لأنها لا تتوافق مع سياسة ورؤى الوزارة، مؤكدة أن ما تقوم به وزارة الثقافة من مهرجانات يحمل رسالة ثقافية واضحة ولها مسميات معروفة ومبنية على أسس ثقافية.

وبينت مامكغ أن المسؤول عن هذه المهرجانات "كالألوان والبيجامات" قد يكون من وزارة الداخلية أو وزارة السياحة.

وكان احتفى مئات من الشبان الأردنيين خلال الأيام الماضية بالدورة الأولى من مهرجان الألوان المستلهم من مهرجان هولي الهندي، وقدموا فيه عددا من العروض والرقصات الموسيقية مع رش الألوان، حيث لاقى المهرجان انتقادا واسعا.

كما أعلن بعض الشبان الأردنيين عن نيتهم تنظيم مهرجان البيجامات "بيجاما بارتي" في السابع عشر من اكتوبر المقبل على طريق المطار والذي يشترط من المشاركين فيه الحضور بلباس النوم "البيجاما".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :