facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو .. ساحر يخفي مخدرات عن شرطي بطريقة بارعة


19-08-2014 05:02 PM

عمون - حظي مقطع فيديو لشاب يتقن ألعاب الخفة والسحر، بـ6 ملايين مشاهدة على يوتيوب، حيث استفاد الشاب من هذه الموهبة في خداع ضابط شرطة، وعرض بيع كيس صغير يحتوي على نوع من المخدرات، وعندما حاول الشرطي إلقاء القبض عليه، سارع إلى إخفاء المخدرات بخدعة سحرية مدهشة.

ويظهر في الفيديو كالين موريللي، وهو يحاول ترتيب صفقة مخدرات مع ضابط الشرطة، وسارع الضابط إلى محاولة مصادرة كيس المخدرات من بين يدي موريللي، إلا أنه تبخر من بين يديه، مما زاد من غضب الشرطي، حسبما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ويبدو، من الفيديو، أن الشرطي لم يجد الأمر مسليا، حيث سارع إلى دفع الساحر الشاب باتجاه الحائط وقام بتفتيشه بشكل دقيق، دون أن يعثر على الممنوعات، وأخذ يصرخ في وجهه، في محاولة لإجباره على الاعتراف بمكان المخدرات دون جدوى.

وطلب الشرطي من موريللي المغادرة، وهو يستشيط غضباً، بعد أن يئس من العثور على دليل الإدانة، ويبدو أن الخدعة كانت كافية لإنقاذ الساحر من تهمة الاتجار بالمخدرات. وكالات







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :