facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تنفيذي الموجب" يناقش احتياجات المواطنين


20-08-2014 04:51 PM

عمون -ناقش المجلس التنفيذي والاستشاري لقضاء الموجب في لواء القصر في اجتماع عقده، اليوم الاربعاء، برئاسة محافظ الكرك عبد الكريم الرواجفة، احتياجات القضاء من المشاريع التنموية وواقع الخدمات المختلفة.

وأكد الرواجفة خلال اللقاء الذي حضره متصرف القصر سميح عبيسات ومدير القضاء صالح الحباشنة ومديرو الدوائر وعدد من المواطنين أهمية التعاون بين جميع القطاعات والمؤسسات الخدمية في المنطقة ومؤسسات المجتمع المدني في بناء المجتمع المحلي وتطوير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطن في قضاء الموجب والمساهمة بمعالجة مشكلتي الفقر والبطالة. وقال ان اجتماعات المجالس التنفيذية والاستشارية تهدف الى الاطلاع عن قرب على احتياجات المواطنين والبحث في سبل إيجاد الحلول العملية ضمن الإمكانيات المتاحة وبدون تأخير.

وعرض مدير القضاء لواقع الخدمات المتوفرة بالقضاء واهم المشاكل التي تواجهه والدراسات والخطط التي تم تبنيها بالتعاون مع المجتمع المحلي ومديري الدوائر الخدمية للنهوض بمستوى الواقع الخدمي للمنطقة من كهرباء وطرق ومياه وصحة وتربية وزراعة ومشاريع إنتاجية للتغلب على ظاهرتي الفقر والبطالة وبحث احتياجات الشباب والشابات من أندية ومراكز.

وتركزت مطالب المواطنين على ضرورة ايجاد مدرسة ثانوية شاملة حديثة وإضافات غرف صفية وتعبيد الطرق الزراعية والعامة وتنفيذ مشروع الحصاد المائي وتفعيل دور مركز الإرشاد الزراعي ورفده بطبيب بيطري ومعدات زراعية ودعم الجمعيات الخيرية وزيادة مخصصات المعونة الوطنية وتفعيل دور مركز طبي طلال الشامل وتزويده باختصاصات طبية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :