facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواجفه : الحكومة تلتقي مع اي جهد عينه على الوطن

20-08-2014 07:25 PM

عمون- محمد الخوالده - اكد محافظ الكرك محافظ الكرك عبدالكريم الرواجفه ان الحكومة تلتقي مع كل جهد مخلص عينه على الوطن وينسجم اداؤه ومرجعيات الدولة الاردنية ومنطلقاتها التي تمليها واجباتها المستندة الى قيم ومرتكزات الثورة العربية الكبرى برسالتها الانسانية السامية التي تؤكد مبادىء الحق والحرية والعدالة وتوفير مقتضيات الحياة الكريمة للجميع .

ونوه المحافظ الذي كان يتحدث في لقاء جمعه مع الهيئة العامة لمجلس عشائر الكرك بحضور النائب مفلح العشيبات والنائب الاسبق عبدالجليل المعايطة بالتناغم القائم بين مختلف مكونات المجتمع الاردني مواطنين ومسؤولين وأتلاف جهود الجميع في عمل مشترك يهدف لخدمة الوطن وحمايته والذود عن امنه واستقراره في اطار من حرية الراي والتعبير .

النائب العشيبات اكد ان العشائر الاردنية كانت وستبقى سيفا مسلطا على اعداء الوطن ومن يرومون به سؤا ، فيما هي ايضا معول اعمار وبناء لامعول هدم وتدمير معتبرا العلاقة المميزة التي تحكم الدولة الاردنية شعبا وحكومة ونظاما سياسيا وسيلة لبناء الغد الاردني المزدهر والمنيع .

اما النائب الاسبق المعايطه فنبه من خطورة تداعيات الازمات السياسية التي تمر بها المنطقة العربية على الاردن مايستدعي كما قال ان يقف الجميع في خندق مواجهة تلك التحديات مؤكدان ان قوة أي دولة تكتمل بارادة شعبها وبايمانه بوطنه واستعداده للتضحية من اجل الحفاظ على امنه واستقراره .

رئيس المجلس سليمان الضمور اكد التفاف العشائر الاردنية حول الراية الهاشمية واستعدادها للذود عن حياض الوطن وتعظيم منجزاته ومكتسباته ، عارضا مطالب المجلس واحتياجاته معربا عن الامل بان يحظى هذا المجلس برعاية واهتمام الحكومة بهدف تعزيز دوره المجتمعي كمؤسسة وطنية تسعى لخير الاردن وبناء مستقبله الزاهر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :