facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عن حمزة منصور .. حمزة العكايلة


mohammad
20-08-2014 08:29 PM

أبو عاصم الشيخ الجليل، ثمة أشياء لا يمكن للمرىء أن يبوح بها، وأظنك يا شيخ كنت من هؤلاء الكاظمين، فعلى الرغم من الخلافات التي عصفت بالإخوان في الفترة الأخيرة، وما سرب عن اجتماع مجلس شورى الحزب، إلا أن أبو عاصم ظل أسير أخلاقه وأدبه وحلمه.

ما يعنيني اليوم أبو عاصم الشيخ وليس الجماعة فأوضاعها هي أدرى بها، لكن أبو عاصم يفرض ومازال احترامه على الجميع، فكم تحمل شتائم وكم تحمل أذى أثناء "الربيع العربي"، إذ أن صوته الجهوري ما استخدم إلا في الحق وطالما نأى بهذا الصوت عن كل الصغائر.

أبو عاصم: طيلة أكثر من ثلاثين عاماً وأنت ثابت ما تغيرت، فحظيت بمحبة الناس واحترامها، ونسأل الله لكم موفور الصحة والعافية.

ما دعاني للكتابة: أن أحدهم انتقد الشيخ منصور اليوم بقسوة فكنت ظهره بغيابه، إذ أن أحدهم انهال بالقول المزيف عليه، وقال لي: يا رجل أمينهم العام حمزة منصور ما بده خير البلد، فقلت له إن منصور لم يعد أميناً عاماً للحزب حتى ترتاح، وثانياً إن شيطنة الإخوان لا مبرر لها، فإن كان رجال في الإخوان يخطئون ويتخبطون فلا داعي لعقاب الجميع بالشتم، ثم إن محاربة المعتدل أوجدت المتطرف.

لله درك يا شيخ، فكم كنت كبيراً بأخلاقك وحلمك ووطنيتك.

وسلامتكم.





  • 1 عصام ابو زيد 21-08-2014 | 01:55 PM

    كل الاحترام للشيخ حمزه منصور صاحب الخلاق العالي والذي دائما مع الشعب وايضا كلمة حق

  • 2 سالم طفيلي 22-08-2014 | 12:59 AM

    شكرا سيد حمزة على حفظك لظهر الشيخ في غيابه فتلك هي اخلاق الكبار متع الله الشيخ بالعافية والصحة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :