facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بطولة اسيا: منتخبنا الشاب يخسر امام الفلبين


21-08-2014 12:13 AM

عمون - خسر منتخبنا الوطني للشباب مواليد 96 لقاءه الثاني امام الفلبين (60-85) في اللقاء الذي اقيم بينهما صباح اليوم في صالة نادي الغرافة القطري ضمن مباريات الدور الاول للمجموعة الثانية من بطولة اسيا الثالثة والعشرين بكرة السلة للشباب التي تختتم في العاصمة القطرية الدوحة في الثامن والعشرين من آب الحالي .

ورغم الافضلية التي سجلها منتخبنا حيث استفاد من تسجيل 22 نقطة بعد فقدان الكرة من الفرق الفلبيني و17 نقطة من المحاولة الثانية اي المتابعات التي صبت في صالح منتخبنا (57) مقابل (42) للفلبين الذين سجلوا 10 نقاط من المتابعات في حين لم يسجل منتخبنا اية نقطة نتيجة هجمة خاطفة مقابل ان الفريق الفلبيني سجل 18 نقطة من هجمات خاطفة والذي يدل على قصور واضح في الجوانب الدفاعية للفريق .

في بقية اللقاءات فازت الهند على ماليزيا (73-64) ، واليابان على هونغ كونغ (96-71) ، وايران على الكويت (132-43) ، والصين على قطر (89-18) ، وتايوان على العراق (122-61 ) ، وهو يوم حزين لحجم الخسائر للفرق العربية المشاركة التي تبدو انها الحلقة الاضعف في البطولة .

مباريات الخميس (21-8-2014) : يلعب الفلبين وكوريا عند التاسعة صباحا ، الصين والهند عند الحادية عشر صباحا ، اليابان وتايوان عند الواحدة ظهرا ، ماليزيا وقطر عند الثالثة عصرا ، ايران وكازخستان عند الخامسة عصرا .

الاردن (60) الفلبين ( 85)

سجل لاعبونا افضليتهم في الفترة الاولى بعد ان قاد ابراهيم حماتي العاب الفريق بمساندة من محمد العبداللات ويزيد حجازي على الاطراف وخالد ابو عبود وعبد الله الصوالحي تحت السلة وسيطر لاعبونا على المرتدات بتألق واضح للعبد اللات وابو عبود لكن تونغسو وباراس وميسكيودا حققوا التقدم لفريقهم في نهاية الفترة (14-13) .

في الفترة الثانية بدأ تونغسو وكاركوت بالرد المباشر على ابو عبود والعبداللات وبعد انتصاف الفترة بدأت معاناة فريقنا الدفاعية بعد انتهج الفريق الفلبيني الهجمات الخاطفة في التصويب على سلتنا وبالذات عن طريق النجم تونغسو الذي وجد المساندة من ديسيديريو ودايكي للتتضاعف النتيجة في صالح الفلبين نهاية الشوط الاول (44-26) .

في الفترة الثالثة بدأت حملة الفلبين الهجومية مبكرا ودائما عن طريق تونغسو الذي وجد مساندة كبيرة من زملاءه فيما غرد العبداللات بمساندة طفيفة من ابو عبود اللذان وجدا طريقيهما الى سلة الفلبين وسجل عليان ثلثية وحداد مثلها لكنها لم تكن كافية لتقليص الفارق حيث انتهت الفترة لصالح الفلبين (72-38) .

في الفترة الاخيرة اتاح مدرب الفلبين الفرصة امام بقية اللاعبين والذي فتح المجال امام طلعات العبداللات المتألق بمساندة من خالد ابو عبود اللذان نجحا في التسجيل الا ان عودة تونغسو الذي سجل ثلاث مرات متتالية اعاد توسيع الفارق حيث انتهى اللقاء لصالح الفلبين (85-60) .

افضل مسجل في فريقنا : محمد العبداللات 21 و9 متابعات ، خالد ابو عبود 11 و22 متابعة وكان افضل لاعب في اللقاء بفعالية (26) ، يزيد حجازي 7 ، اوس حداد 7 ، الصوالحي 2 و15 متابعة .

افضل مسجل للفريق الكوري تونغسو 24 ، كاركوت 11 ، ديسيديريو 10 ، موسكيودا 10 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :