facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أزمة المرور في مأدبا على اجندة وزارة النقل


21-08-2014 12:18 AM

عمون - قالت وزيرة النقل الدكتورة لينا شبيب مساء الاربعاء إن الوزارة تسعى بالتعاون مع الجهات المعنية في قضايا السير ومؤسسات المجتمع المحلي لوضع حل جذري لأزمة المرور داخل مدينة مأدبا بما يتناسب ومكانة مأدبا الدينية والاثرية والسياحية.

واضافت خلال اجتماع موسع عقد في مبنى المحافظة أن الجميع معني في وضع حل دائم ومقبول للاختناقات المرورية داخل المدينة بما فيها إجراء دراسات من قبل الوزارة لتحديد تنظيم التنقل على جميع الخطوط العاملة في المحافظة بما يخدم حل المشكلة، موضحة أن الجميع اتفق على تشكيل لجنة يشارك فيها جميع أصحاب الاختصاص لتحديد المعوقات التي تواجه حلها .

وعرض محافظ مأدبا سعد شهاب الدور التي قامت به المحافظة بالتعاون مع الاجهزة المعنية من خلال وضع خطة لحل الازمة التي تعاني منها المدينة الا إن هناك صعوبات واجهت تنفيذها من حيث الوضع التنظيمي وسعة الشوراع وكلفة عملية نقل الاشارات من موقع الى اخر.

وقال مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير اللواء طاهر الصمادي إن مديرية الأمن العام ماضية قدما في تحقيق استراتيجياتها المرورية التي خطتها لتفعيل دور الرقابة، وايلاء جانب السلامة المرورية الاهتمام الأكبر.

وكان النائب مصطفى حمارنه اقترح تشكل لجنة فنية لوضع خطة متكاملة تتناسب وأهمية المدينة السياحية والاثرية والدينية، مبديا استعداده دعم اللجنة وقرارتها وخاصة فيما يتعلق بتوفير الامكانيات المادية اللازمة في حل مشكلة المرور جذريا.

كما اعلن رئيس بلدية مأدبا المحامي مصطفى المعايعة عن استعداد البلدية توفير ما تطلبه اللجنة من دعم على ضوء الامكانيات المتاحة بما يخدم عملية حل أزمة المرور في داخل المدينة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :