facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو عبيدة : كذب العدو وغدر .. و اسرائيل: سنعمل كالمعتاد (فيديو)


21-08-2014 12:33 AM

عمون - طالبت كتائب "القسام"، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" من الوفد الفلسطيني المفاوض بالقاهرة الانسحاب، وقالت أن المبادرة المصرية تم قبرها اليوم مع الشهيد الفلسطيني علي محمد الضيف.

وأضاف المتحدث باسم الكتائب، في كلمة مسجلة القاها مساء اليوم الأربعاء، ان المبادرة ولدت ميتة, وان العدو اضاع فرصة ذهبية لوقف اطلاق النار.

وأضاف أبو عبيدة: إن العدو فاشل ولا يعرف سوى قتل النساء والأطفال، وأن "القائد محمد أبو ضيف ظل شاهداً على عجزكم منذ الانتفاضة الأولى، وأنتم أفشل من أن تطالوا القائد محمد الضيف، ونعدكم بأن أبو خالد الضيف سيكون القائد العام للجيش الذي سيدخل المسجد الأقصى المبارك".

وحذر سكان مستوطنات غلاف غزة من العودة إلى منازلهم أو البقاء في الملاجيء، كما حذر شركات الطيران العالمية من الاقتراب من مطار غوريون بدءاً من الساعة الـ6 من صباح الخميس.

من جهتها أعلنت سلطة مطارات إسرائيل، ردا على تهديد حماس لشركات الطيران الاوروبية بعدم الوصول الى مطار "بن غوريون" الذي ستستهدفه المقاومة ابتداء من الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس - أن المطار "سيعمل كالمعتاد".

وأشارت سلطة الطيران وفقا لموقع "nrg" أن الرحلات الدولية من ترمينال 1 ستنقل إلى ترمينال 3 في حين لن يطرأ أي تغيير في الرحلات الجوية الداخلية.

ووفقا للموقع العبري فان جميع الرحلات المتوجهة الى مطار "بن غوريون" لم تلغ رحلاتها، وأن الرحلات ستصل كما كان مخطط له بدون أي تغيير، بضمنها الطائرات المخطط لها بالهبوط عند الساعة السادسة صباح اليوم.

وذكر الموقع أن بين الرحلات رحلة شركة الطيران الاسرائيلية إل-عال القادمة من نيويورك ولندن ، وكذلك رحلات لشركات طيران أجنبية من برشلونة وبرتيسلافة، فيرونا وبولندا.

وكانت المقاومة سببت الى حصار جوي على إسرائيل بدأ بشركات أمريكية وانضمت إليها شركات أوروبية خلال العدوان المستمر لليوم الخامس والأربعين على قطاع غزة، ما أثار حفيظة إسرائيل وأجهزتها الأمنية.معا





  • 1 رجال العزة ورائحة النصر 21-08-2014 | 01:08 PM

    كم أشتقن اوتمنينا ان يخرج علينا رجال من جلدتنا ويحملون همومنا وأفكارنا ويخاطبون محتلنا برائحة العزة والكرامة هم فقط رجال القسام رجال العزة والإباء

  • 2 معن 22-08-2014 | 04:45 AM

    اللهم احفظ هذا البلد آمنا مطمئنا و ارزق أهله من الثمرات من امن منهم بلله و اليوم الاخر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :