facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاريع خدمية لرابية الكورة بــ 451 الف دينار

21-08-2014 03:34 PM

عمون - تعتزم بلدية رابية الكورة تنفيذ عدد من المشاريع خلال العام الحالي بنحو 451 الف دينار وذلك ضمن مساعيها لرفع سوية الخدمات وتوفير احتياجات المواطنين.

وقال رئيس البلدية ركان مساعدة ان المجلس البلدي وكادر البلدية يعملون بكل امكانياتهم كفريق واحد لخدمة المواطنين والنهوض بمستوى الخدمات وبخاصة النظافة العامة التي تم تعزيز معداتها بحاويات جديدة قدمتها وزارة البلديات وببرنامج يغطي الفترتين الصباحية والمسائية ولجميع المناطق، وهناك كابسة جديدة ينتظر تسلمها من وزارة البلديات بالاضافة الى جرافة من خلال منح الوزارة ودعم الحكومة للبلديات ما من شأنه ان يساعد في تطوير خدمات البلدية.

واضاف مساعدة ان البلدية تعتزم استثمار وفر مالي تحقق من مشروع مبنى منطقة زمال وكلفته 87 الف دينار والوفر المالي المتاتي من منحة من الوكالة الفرنسية بلغ 34 الف دينار بشراء حاويات تعزز امكانيات جهاز النظافة العامة الى جانب شراء وحدات انارة للشوارع وطلاء اطاريف الشوارع، لافتا الى استمرار العمل في مشروع حديقة عامة في سموع بدعم من شركة زين وبكلفة تزيد عن عشرة الاف دينار.

وقال انه تم احالة عطاء لفتح وتعبيد شوارع تنظيمية في مناطق البلدية بقيمة 150 الف دينار وطرح عطاء آخر لعمل خلطات اسفلتية ساخنة بقيمة 100 الف دينار الى جانب طرح عطاء اخر بقيمة 80 الف دينار لانشاء اطاريف لعدد من الشوارع في مناطق البلدية لتجميل تلك الشوارع ودهان تلك الاطاريف موضحا ان تكلفة هذه المشاريع الجديدة من عوائد المحروقات .

وثمن مساعدة اهتمام وزارة البلديات ممثلة بوزيرها باحتياجات البلدية وبخطط وبرامج البلدية الهادفة الى تطوير الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :