facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعمال بيئية ورسم تزين حديقة الحسين بـ ابو نصير

21-08-2014 05:33 PM

عمون - نفذت منطقة ابو نصير التابعة لأمانة عمان اليوم وبالتعاون مع فريق "شباب كلها خير" بمشاركة المجتمع المحلي حملة بيئية في حديقة الحسين بالمنطقة .
كما وتضمنت الحملة التي رعاها رئيس اللجنة المحلية المهندس زياد العواملة ومدير المنطقة المهندس اكرم الحروب أعمال رسم على جدران الحديقة بمشاركة الرسام التشكيلي هاشم مصاروة .
وقال المهندس العواملة ان هذه الحملة تهدف الى تعزيز ورفع مستوى الوعي البيئي لدى فئات المجتمع المحلي من خلال المشاركة في الاعمال التطوعية البيئية والتي تنعكس ايجابا على صورة المنطقة التي تمتاز بطابعها الحضري الجميل .
بدوره بين المهندس الحروب بأنه تم تقسيم المشاركين في الحملة الى فئتين احدهما تخصصت في اعمال الرسم على الجدران والاخرى نفذت الاعمال البيئية في الحديقة وجمع المخلفات الناتجة عن الزوار .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :