facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واشنطن تشيد بقطر رداً على اتهامات إسرائيلية

23-08-2014 12:45 PM

عمون - أشادت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية ماري هارف بالدور الذي لعبته قطر في الوساطة مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بشأن المفاوضات غير المباشرة بين الوفد الفلسطيني وإسرائيل.

وتأتي الإشادة الأميركية ردا على اتهامات مندوب إسرائيل في الأمم المتحدة لقطر بأنها تدعم ما تسميه إسرائيل بالإرهاب.

وكان المندوب الإسرائيلي في الأمم المتحدة رون بروسور قد حمل بشدة على قطر، قائلاً إنها أكبر داعم لما وصفه بالإرهاب بعد إيران, وقال إن حماس تمضي في جرائمها -على حد تعبيره- بفضل الدعم الذي تحصل عليه من قطر.

وأضاف المندوب أن الدوحة "أنفقت مئات ملايين الدولارات على حماس، مما مكنها من بناء أنفاق الإرهاب، وشراء آلاف الصواريخ من إيران".

وكان وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قد دعا في الـ22 من الشهر الماضي إلى وقف عمل قناة الجزيرة في إسرائيل عقابا لقطر التي اعتبرهاالممول الرئيس لما وصفه بالإرهاب في الشرق الأوسط.





  • 1 محمد العنزي 23-08-2014 | 01:02 PM

    يضحكوا علينا ولا كيف يعني امريكا تقف ضد اسرائيل بموقفها وهسا قطر صارت داعمه لحماس وبدهم يغلقوا الجزيره !


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :