facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في جوائز ام.تي.في للموسيقى .. المفاجآت هي الاهم


23-08-2014 01:35 PM

عمون - دماء وثعابين وصرخات ..إنها بعض من مفاجآت حفلات توزيع جوائز شبكة ام.تي.في للموسيقى على مدار العقود الثلاثة الماضية .. ومع اقتراب حفل هذا العام والمقرر غدا الاحد فثمة منافسة محتدمة بين الفنانين لتقديم افضل الحيل.

تتصدر نجمة موسيقى الروك بيونسيه ومغنية الراب الجديدة ايجي ازليا قائمة المرشحين لجوائز هذا العام وكل منهما مرشحة لنيل ثماني جوائز. وسيتسلم الفائزون تماثيل "مونمان" خلال الحفل الذي سيقام على مسرح فورام بعد تجديده مؤخرا في انجلوود بولاية كاليفورنيا.

غير ان الحفل نادرا ما ينصب على الفائزين بل ستتركز الانظار على العروض والمفاجآت.

ومنذ انطلاقها عام 1984 تقترن حفلات جوائز ام.تي.في بالدعابة واللحظات المرتجلة.

ومن بين اللقطات الشهيرة ملابس مقدم برامج التسجيلات الموسيقية المثيرة هاوارد ستيرن في حفل عام 1992 والرقصة التي ادتها بريتني سبيرز وهي تمسك ثعبانا عام 2001 وحفل عام 2009 الحافل بالاحداث عندما لطخت ليدي جاجا نفسها بالدماء.

وقال ايمي دويل المخرجة التنفيذية لحفل جوائز ام.تي.في "يرى كل فنان في الحفل واحدة من لحظات الاستعراض الحية الاكثر تنافسية حيث يقدم الجميع افضل ما لديه لخطف الانظار.

"لانهم يعرفون ان الكثير من اللحظات الموسيقية التاريخية تسجل في هذا الحفل يريدون ان يكونوا جزءا من تاريخ مثل هذه الحفلات الموسيقية."

وتتنافس بيونسيه -التي خطفت الانظار عام 2011 عندما كشفت عن حملها اثناء الحفل- لتتفوق على نفسها هذا العام باحد الاستعراضات الاكثر طموحا.

وقالت دويل "ستبذل قصارى جهدها لتفعل ما لم يحاول فعله اي فنان اخر". رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :